https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد من مدينة تطوان في زيارة لأسواق الجملة بمدينة سرقسطة

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

حل يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري بمدينة سرقسطة الإسبانية ، وفد من الجماعة الحضرية  لتطوان بمعية جمعية وكلاء سوق الجملة بتطوان، بهدف الوقوف على التطور الذي عرفته أسواق الجملة بدولة اسبانيا .

 و ترأس وفد الجماعة الحضرية لتطوان  السيد سلام بنعمر مستشار بجماعة تطوان ، و كان برفقته السيد موسى اعطوطين مدير سوق الجملة ، و السيد يوسف الدامون موظف بمصلحة العلاقات الخارجية بالجماعة ، بالإضافة إلى أعضاء المكتب المسير لجمعية وكلاء سوق الجملة ، المكون من رئيس الجمعية السيد راود السوسي ، و الكاتب العام للجمعية ، السيد سليمان أحمودة ،  و نائب الرئيس حفوط عبد الواحد ، و نائب الكاتب العام محمد العيساتي  ، و محمد البرني .

و قام الوفد الرسمي في مستهل زياته لمدينة سرقسطة ، بزيارة عمل ميدانية و اجتماعات تقنية للتعرف على مراحل التطور الذي عرفته أسواق الخضر و الفواكه بمنطقة ارغون الفلاحية ، إذ أصبحت هذه الأسواق من بين أبرز واحدات التسويق و التصنيع المصنفة عالميا .

.

و خلال هاته الزيارة عبر الطرفان المغربي و الإسباني ، عن رغباتهما في تبادل الخبرات و التجارب ، فيما يخص تسويق المنتوجات الفلاحية ، و خاصة  الخضر و الفواكه ، حيث أكدت مؤسسة مركاسركوسا على استعدادها لنقل تجاربها للأسواق العمومية بتطوان سواء في مجال التكوين أو الإستثمار بغية تحسين و تطوير مردودية و جودة الخدمات بهذه المرافق

و مكنت الزيارة فتح آفاق التعاون المشترك بين الطرفين ، من خلال عقد اتفاقية شراكة و تعاون سيتم الإتفاق على مضامينها في الأيام المقبلة .

و كما كانت الزيارة فرصة سانحة للوفد المغربي لعقد إجتماع مع عمدة مدينة سرقسطة الذي أكد بدوره على دعم هذه المبادرة و توفير كل الظروف الملائمة لتثمين هذه العلاقة ، التي تأكد مرة أخرى رغبة الطرفين على بناء مشروع تعاون في شتى المجالات ، سواء الثقافية أو الاقتصادية ، مؤكد اهتمام بلدية سرقسطة و جماعة تطوان في عقد جدول عمل للتعاون المشترك .

و في الأخير وجه السيد رئيس الوفد المستشار سلام بنعمر ، دعوة باسم السيد رئيس جماعة تطوان ، إلى عمدة مدينة سرقوسطة للقيام بزيارة رسمية لتطوان للإطلاع و الوقف على المؤهلات التي تزخر بها المنطقة و الإقليم .

رأي واحد حول “وفد من مدينة تطوان في زيارة لأسواق الجملة بمدينة سرقسطة”

  1. الى اين ذاهبون يارءيس بلدية تطوان لو عندكم ضمير مثل هاؤلاء الاسبانين لما تحركتم من تطوان شاهدو اسواقكم كيف تكون مثل سوق سانية درمل كيف يعيشوا مهزل عار ازبال قاذرات انكم لاتستطيوا ان تحركوا سكنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.