https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

احتجاجات الأساتذة المتدربين في تطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

خرج الأساتذة المتدربين الى شوارع تطوان تنديدا بالاعتداء الهمجي الذي طال الأساتذة في مدينة انزكان، وللمطالبة بالغاء المرسومين الذي أقسم رئيس الحكومة بنكيران على عدم الغائهما ولو كلفه ذلك اسقاط حكومته .

وقد خاض الأساتذة المتدربين، حسب معاينة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، مظاهرة سلمية رافعين شعارات “لا للظلم ضد الأساتذة ” ومن خلالها يسعون لتحقيق مطالبهم المشروعة، تقضي بنبد العنف الممارس ضدهم من طرف وزارة الداخلية، و الغاء المرسومين، و اعادة المنحة المقدمة في فترة التدريب كما كانت عليه في السابق .

ويذكر أن العديد من المدن المغربية عرفت تصعيدا من طرف الاساتذة المتدربين المتشبتين، خاصة بعد خروج رئيس الحكومة بتصريحه الأخير في البرلمان، وأصروا على تشبتهم بمطالبهم الى حين فتح الحوار الفعال مع المسؤولين.

ياسمينة الصبيحي

رأيان حول “احتجاجات الأساتذة المتدربين في تطوان (شاهد الصور)”

  1. نعلة الله علي حزبنا المدنس اطلب الله ان يشتت شملهم كما شتتون لقد نزل بالحزب مجموعة من الحقيرين والحاقدين العابدين للكراسي والمال الملوث الموجهين والمرسولين من المهرج ابو التماسيح والافاعي لن ننسي اليوم الدي قال فيه اننا لم نكره لو كان لنا برلماننا هناك كشف عن حقده وكراهيته وعدوانيته فنحن وطنيين اكثر من سلالتك وملكيين اكثر من عبوديتك والتاريخ شاهد علي دلك ياابن طزان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.