https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هل اصبحت الأحزاب تتخوف من برنامج “ضيف الأولى” بعد واقعة “زوج فرنك”

كنال تطوان / محطة24: سليم السالمي

علم من مصادر مطلعة أن الحلقة المباشرة من برنامج “ضيف الأولى” لمقدمها الصحفي عبد العزيز التيجيني، سوف لن تبث على الهواء مباشرة  يوم غد الثلاثاء.

وكشفت مصادرنا على ان سبب احتجاب هذه الحلقة التي كانت ستستضيف منصف بلخياط عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار، راجعة لتدخل صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب الحمامة للحيلولة دون بثها بحجة ان المكتب السياسي لم يوافق بعد على ذلك.

وذكرت نفس المصادر على أن هناك خلاف سياسي داخل حزب الحمامة، خاصة مع اقتراب موعد انعقاد المؤتمر الوطني للحزب.

ورجحت نفس المصادر على أن قيادة حزب  الاحرار ، متخوفة مما يمكن ان يصرح به بلخياط خلال هذه الحلقة المعروف بجرأته، كتصريحه عقب التصويت على مصطفى الباكوري كرئيس لجهة الدار البيضاء وسطات، عوض مرشح العدالة والتنمية، اذل قال بلخياط انه تلقى توجيها من صلاح الدين مزوار  في شان هذا التصويت مما تسبب في احراج لحزب الاحرار كمكون من أحزاب الأ غلبية.

رأي واحد حول “هل اصبحت الأحزاب تتخوف من برنامج “ضيف الأولى” بعد واقعة “زوج فرنك””

  1. كنت أتمنى استضافة البرنامج لمنصف بلخياط، فاقتراحه دليل على دهاء مقدم البرنامج، لأنه بكل تأكيد كان سيخلق حدثا و فرجة تتجاوز بكثير ما خلفه لقاء وزيرة جوج فرانك، فزلات و فلتات لسان بلخياط ستعد بالعشرات، وبهدلة حزبه وتمريغه في التراب مسألة أكيدة، فلم أكد أر قبله وزيرا أو سياسيا أبلد و أقل فطنة منه، سلطة المال هي التي بوأته المكانة التي يحظى بها في حزبه، لذلك أشهر مزوار الضوء الأحمر في وجهه وحال بينه و بين سخرية و مهزلة كانت ستكون وشيكة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.