https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاطئ سبتة المحتلة يلفظ جثة مهاجر سري

كنال تطوان / طنجة 24 – متابة

انتشلت عناصر تابعة لبحرية الحرس المدني الاسباني بسبتة المحتلة، أمس السبت، جثة مهاجر سري لفظته أمواج شاطئ منطقة “بنزو” غرب المدينة.

وحسب افادة الحرس المدني، فإن انتشال جثة المهاجر جاء بعد رصد عناصر لجسم بشري يطفو على سطح أمواج شاطئ بنزو، حيث توجهت فرقة الغطس بعد ذلك إلى عين المكان واكتشفت أن الجثة تعود لمهاجر سري.

وأضاف الحرس المدني في هذا السياق، أن الغريق لم يتم العثور معه أي بطاقة لتحديد هويته، مرجحة في الوقت ذاته أن يكون أحد المهاجرين الذين لقوا مصرعهم غرقا خلال محاولة جماعية للتسلل إلى سبتة نفذها العشرات منهم منذ أسبوعين انطلاقا من ساحل بليونش.

وقد تم نقل الجثة إلى المستودع الاموات للمستشفى الجامعي للمدينة، في انتظار ظهور أي معلومات تشير إلى هوية الغريق وجنسيته، قبل دفنه في أحد المقابر بالمدينة المخصصة لدفن المهاجرين السريين.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن منذ اسبوعين قام أزيد من 170 مهاجرا سريا بضواحي بليونش بمحاولة جماعية للتسلل إلى سبتة برا وبحرا عن طريق السباحة، وقد تمكنت القوات المساعدة المغربية من احباط محاولة أزيد من 140، فيما تمكن أخرون من الوصول إلى ساحل المدينة، و ولفظ مهاجران أنفاسهما غرقا في هذه المحاولة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.