https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سخط عارم للجالية بعد تصرف حقير ومهين لشرطية إسبانية في حق مغربية (شاهد الفيديو)

كنال تطوان / كشك – سلوى بنعمر

أثار شريط فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2015، يظهر عنصرين من أفراد شرطة مليلية، وهما يطردان سيدة مغربية من حدود مليلية جدلا واسعا بإسبانيا، ويوثق الشريط إقدام الشرطيين على إخراج المرأة المغربية عبر باب ممر بني انصار الذي يفصل مليلية عن الناظور، ليقوما متعمدين بإلقائها – بطريقة مهينة- على الأرض التابعة للحدود المغربية، من الكرسي المتحرك الذي أخرجاها على متنه.

وذكرت صحيفة “Melilla Hoy” اليوم، تعليقا على الانتقادات التي وجهتها منظمات مغربية غير حكومية للسلطات الإسبانية، اتهمتها فيها بحرمان سيدة مريضة من تلقي العلاج، ومعاملتها بطريقة لا إنسانية، بأن رئيس الأمانة العامة لمقر الشرطة في مليلية، “أوسكار سان خوان”، قال بأن السيدة موضوع الشريط، معروفة لدى العناصر الأمنية بتكرارها لسيناريو التظاهر بالمرض، والحاجة للعلاج من أجل دخول المدينة، وأنها لم تكن تحمل الوثائق اللازمة للدخول، لذلك تظاهرت بالإغماء لكي يتم نقلها إلى المستشفى، وهكذا تستطيع دخول المدينة بطريقة غير قانونية، مؤكدا بأن إغماءها وسقوطها على الأرض، هو مجرد تمثيل بدليل أنها ظلت محكمة قبضتها على هاتفها المحمول.

 

10 رأي حول “سخط عارم للجالية بعد تصرف حقير ومهين لشرطية إسبانية في حق مغربية (شاهد الفيديو)”

  1. 1+1=17
    o dak police marocain mskiiiiin
    al3ib 3la mgharba li mafihom nefs
    kaygolo matchedhach 3liha allah yen3el chmayet
    hadek keswa dial police salha lejefaf
    o hadek polici marocain li kaytferej khaso mohakama
    sorry chkon ihakmo ??? kolchi me9lob
    makayench m3amen

    رد
  2. سلوك عنصري في حق أي إنسان يتعرض لمثل هؤلاء العنصرين يعتبر عاديا .لأن من لا يجد من يتحدث عنه يصبح عرضة للإهانة من قبل ضعفاء الضمير .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.