https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاعتداء على مواطن ببرشيد من طرف عون سلطة

كنال تطوان + / هسليكس – تازة

اقدم عون سلطة “المقدم ” اليوم الاربعاء 15 ماي 2013  بمدينة الدروة التابعة لعمالة برشيد  الاعتداء بالضرب والجرح  على احد اعضاء العدل والاحسان السيد عبد الله ادودرا وهو شيخ كبير في السن عمره حوالي 58 سنة بدعوى ان بيته يحتضن حفظ القرآن الكريم واجتماع اعضاء العدل والاحسان بالمدينة . وتعود أحداث الواقعة إلى أن السيد عبد الله ادودرا قد توجه اليوم الأربعاء 15 ماي للمقاطعة من اجل استلام شهادة الحياة لأبنائه.

وبعد ثلاث ساعات من الانتظار أدخله عون السلطة إلى قائد المقاطعة  وشرعوا في استفساره عن العدل والاحسان وأنشطتها بالمدينة ، فكانت رد فعل المواطن بأن انسحب من هذا الاستنطاق الغير القانوني وترك جميع أوراقه ووثائقه على مكتب القائد وذهب إلى حال سبيله.

هذا الانسحاب استفز القائد فما كان من عون السلطة “المقدم” إلا الإقدام على ملاحقة السيد عبد اله وتعنيفه عبر وضربه ضربة قوية على رأسه وانفه وقام بلكمه بيديه حتى أسقطه أرضا مغشيا عليه والدماء تسيل منه، وقد تم نقله بسيارة الاسعاف إلى المستفى حيث سلمت له شهادة طبية حدد فيها الطبيب مدة العجز 30 يوما .

وعلى اثر هذه الواقعة نظم مجموعة من المواطنين وقفة احتجاجية  تضامنا مع المواطن عبد الله ادودرا أمام باشوية الدروة على الساعة 6 مساء.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.