https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن تطوان يطيح بلص خطير !

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

علم لدى ولاية أمن تطوان، أن عناصرها التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، أوقفوا، زوال اليوم (الثلاثاء)، شخصا يشتبه في تورطه في عملية هجوم مسلح على وكالة للقروض الصغرى بالمدينة، والسطو على مبلغ مالي تحت التهديد بالسلاح أبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، ان المشتبه فيه، البالغ من العمر 34 سنة وبدون سوابق قضائية، تسلل إلى داخل الوكالة المذكورة، يرتبط معها بمعاملة ائتمانية سابقة، وأشهر سكينا في وجه المستخدم، ثم استولى على مبلغ مالي قبل أن يتمكن من الفرار إلى وجهة غير معلومة.

وأضاف البللاغ ذاته، أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مباشرة بعد الحادث، مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد وقت وجيز من ارتكابه للسرقة، مشيرا الى أنه تم حجز السلاح الأبيض الذي استعمله أثناء تنفيذه للعملية، واسترجاع جزء كبير من المبلغ المالي المسروق، حيث وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.

5 رأي حول “أمن تطوان يطيح بلص خطير !”

  1. منذ فجر الاستقلال لم ارى يوما قواتنا الأمنية تطيح بالمؤمنين في صرف وجيز كالذي أراه اليوم شكرا للسيد الوليدي ورجاله الشجعان

    رد
  2. اسمحولي على التدخل في هذه القضية لشرح بعض أمور غامضة. هذا المعتقل ليس باللص الخطير كما ذكرتم بل من أطيب خلق الله الضغط النفسي والمشاكل المالية المتعلقة بالوكالة نفسها وعدم تتبع دواء الصرع المرخص عند الطبيب واستعماله المفرط الذي جعله لا يدرك ماذا يفعل أذى به إلا ما هو عليه. نحن الآن نقوم بالإجراءات المتطلبة الضحيه وكالة القرض أدرت كل شيء و قامت بالتنازل عن الشكاية وعدم اتباعه قضائيا وماديا وكذلك الطبيب وفر لنا شهادة .فأتمنوا من القضاء التحقيق أن يتمهن في القضيةاطلب من الصفحة أن تراجع القضية وتساهم في نشره و شكرا

    رد
  3. الشمس لا يمكن لأحد أن يحجبها بالغربال .السرقات والرشاوي في جهاز الأمن والكرك بتطوان تضرب أطنابها وما نقطة واحدة لا تستحق الهيللة كثيرا .الهاجس الأمني مرتبط على حماية الأمن الأوروبي في الدول العربية والإسلامية مع تكثيف التتبع والمراقبة لكل مواطن لتقديم الصورة الأمنية لتلك الدول المستعمرة أننا في خدمة امنكم وسلامة مواطنيكم مقابل حفنة من الأموال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.