https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مليونير سعودي ينفي اغتصاب قاصر ويقول إنه “تعثر” فوقها بـ”الخطأ”!

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة

رواية غريبة قدمها مليونير سعودي، أمام محكمة بريطانية يوم أمس، لنفي تهمة اغتصاب فتاة قاصر كانت تنام على أريكة في بيته قبل أن تفاجأ به فوقها.

المليونير السعودي، البالغ من العمر 46 عاما، دافع عن نفسه ونفى اغتصاب الشابة البالغة من العمر 18 عاما بقوله إنه تعثر وسقط فوقها بينما كان عاريا.

وقائع هذه القضية حسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأربعاء، تعود إلى العام الماضي، وتحديدا في مساء يوم السابع من شهر غشت من عام 2014، حين التقت الشابة التي كانت رفقة صديقة لها تبلغ من العمر 24 عاما بالمليونير الذي يعمل في مجال العقارات، وذلك في إحدى النوادي الليلية المسمى “Cirque le Soir”.

بعد نهاية السهرة في النادي الليلي عرض المليونير على الفتاتين مرافقته إلى شقته في لندن وذلك لممارسة الجنس مع الكبرى، وهو ما قبلتا به، وفي الوقت الذي دخل هو والشابة ذات 24 عاما إلى غرفته، استلقت الفتاة الصغرى على أريكة في بهو الشقة قبل ان تستيقظ في وقت متأخر من الليل لتجد صاحب البيت فوقها حيث أكدت في تصريحاتها أنه كان “يمارس الجنس عليها بالقوة”.

المتهم دافع عن نفسه بالقول إنه مارس الجنس مع الفتاة الكبرى، وبعدها خرج وتوجه نحو الفتاة الصغرى ليعطيها قميصا تنام به أو ليطلب لها سيارة أجرة تأخذها إلى بيتها، مضيفا أنها حاولت إغواءه فتعثر وسقط فوقها بينما كان عضوه خارج ملابسه الداخلية، الأمر الذي يفسر، حسب ما صرح به، وجود آثار سائله المنوي عليها.
يشار إلى أنه بعد 30 دقيقة فقط من مداولات هيئة المحلفين قضت المحكمة ببراءة المليونير.

رأيان حول “مليونير سعودي ينفي اغتصاب قاصر ويقول إنه “تعثر” فوقها بـ”الخطأ”!”

  1. الله ينعل لي ميحشم وش هد الناس مراض بزاف معروفين في العلم بي الفساد فين ممشو الا شي بلاد الا كنات في نيتهم غير. الزنا شعب مريض الله يخرجنة من دار العيب بلا عيب و؟سلام خف من الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.