https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طنجة: إعتقال مومسات في حملات أمنية ضد أوكار الدعارة !

كنال تطوان/ خبرطنجة – متابعة 

بعد تكرر شكايات عديدة تقدم بها عدد من السكان،خصوصا  باقامات سكنية بساحة ” نجمة ” والاحياء المحيطة  ، ومنطقة “مالاباطا”، وعدد من الإقامات السكنية بكورنيش المدينة ، قامت الاجهزة الأمنية بولاية امن طنجة، نهاية هذا الأسبوع، واستطاعت توقيف عدد من الأشخاص الذين كانوا يتعاطون الدعارة بعدد من الشقق بالمدينة .

عناصر من الفرقة الأخلاق التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، تمكنت من توقيف أربعة أشخاص بينهم فتاتين لا يتعدى سنهم 23 سنة، من مواليد طنجة، وتم تقديمهم أمام وكيل الملك بابتدائية المدينة بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة، المتهمون جرى إيقافهم بناءا على شكاية تقدم بها احد رؤساء اتحاد الملاك بعمارة “لاتوليب” الكائنة بمحج محمد السادس بحي بمالاباطا بطنجة .

القوى الأمنية وبناءا على تعليمات من النيابة العامة أوقفت المشتبهين بهم كذلك داخل شقتين بذات العمارة ، وقد تم الاستماع لهم وتحرير محضر لهم قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة بالمدينة .

وحسب مصادر إعلامية  ستستمر عمليات مداهمة لعدد من الشقق الأخرى بوسط ومحيط مدينة طنجة وستشمل أوكار الدعارة خصوصا تلك المتواجدة بمنطقة كورنيش خليج طنجة وطريق مالاباطا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.