https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو المدير العام الجديد لشركة آمانديس بطنجة تطوان

كنال تطوان / جريدة طنجة – متابعة

على إثرِ موجة الاحتجاجات التي شهدتها كل من مدن طنجة تطوان وأصيلة على خلفية الزيادات المهولة لأمانديس في فواتر الماء والكهرباء، والذي وصل صيتها قبة البرلمان واستنفر الحكومة، وعجل بعقد اجتماع الوزير الأول لاجتماع احتضنته الولاية، مع ممثلي السكان والشركة المذكورة، حيث أسفر عن اتخاد إجراءات استعجالية، لإطفاء غضب الشارع، وكإجراء عملي أقدمت شركة فيوليا المالكة لأمانيس إعفاء (باسكال روبير) المدير العام لأمانديس بطنجة تطوان، وتعويضه بنصر شهيد الذي كان مديرا لأمانيس بطنجة.

هذا الإجراء جاء بعد البحث الذي قام به المدير العام لفيوليا المكلف بإفريقيا والشرق الأوسط (باطريس فونلانصا) بطلب من والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي..

والسؤال الذي يطرحه سكان طنجة تطوان وما جاورهما، هل هذا التغيير سيكون له انعكاسات إيجابة لما أفسدته عهدة بسكام، التي كانت سيئة، وجعل التغيير من أجل الإصلاح أم لدر الرماد؟.

5 رأي حول “هذا هو المدير العام الجديد لشركة آمانديس بطنجة تطوان”

  1. المواطن التطواني والطنجاوي يطالب برحيل امانديس وليس بتغيير المدير. …لا نريد تغيير قبضة المنجال ولكن يجب تغييره بأكمله

    رد
  2. Rehmona bach llah ta3ala yerhamna baraka mnifa9 ya dawla falas kefach be3to 9atarat dchta bano sahyoun her9ou dem mouslimin fl3alam bl9atl whnaya fatourat …irhamo man fi atd yarhamokom man fi samae…baraka min dahek 3alayna wa9ahr masakin llah ye9harkom dounia akhera

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.