https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صدمة لعشاق الميرينغي … خروج مبكر لريال مدريد من كأس الملك

كنال تطوان / بلادنا – صارة غلاب

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم قليل، عن اقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك اسبانيا،ية ، بعد الخطأ الإداري الذي وقع فيه الفريق الملكي ، بإشراك لاعب موقوف في المباراة أمام قادش في ذهاب دور ال 32 .حيث أشرك ريال مدريد اللاعب الروسي تشيرشف في اللقاء، على الرغم من أن اللاعب لم يكن يحق له المشاركة في تلك المباراة.

و كان الميرينغي قد انتصر على قادش بثلاتة أهداف لهدف يتيم، سجل تشرشيف الهدف الأول لفريقه في المباراة التي فاز بها 3ء1 قبل ان يتقدم مدرب نادي قاديش باعتراض رسمي على مشاركة اللاعب، بعد أن سجل اللاعب الهدف الأول في بداية اللقاء، ليقوم المدرب بينيتيز بإخراجه مع بداية الشوط الثاني.

هذا و من المرتقب أن تتقدم إدراة ريال مدريد بطلب استئناف لهذا القرار، كما اكد فلورنتينو بيريز رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الخميس لشرح ملابسات هذه القضية.

6 رأي حول “صدمة لعشاق الميرينغي … خروج مبكر لريال مدريد من كأس الملك”

  1. ? لكل بداية نهاية ..احبك ريال مدريد ويفرحني من يظل معك في السراء والضراء ستعود بقوة انشاء الله فاﻻسد ﻻيلتهم اية فريسة ﻻنه ملك الغابة وليس حيوان عادي ..مهما قالوا ومهما كتبوا فهم يحبونك بالغصب وﻻيدرون ان من الحب ماقتل…ملوك العالم وافضلهم…واتقوا دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب يامغيث ياودود يالله ياعالم ما بالصدور فانك تقدر وانا ﻻاقدر..الى كل من يصب كرهه على عشاق ريال مدريد ارميهم بالسعادة كي يبتعدوا بحقدهم عن ما احب فلن يسعدوا ويفرحوا وهم ﻻيعلمون انك ربي تمهل وﻻتهمل..حسبي الله ونعم الوكيل ☝hala madrid

    رد
  2. ليكن في علمك اخي مادريديستا الاسد عندما يتقدم في السن يبدا القردة بالتبول عليه هكدا يقول المثل وسامحني لاتاخدها مني من قلت الصواب روح رياضيةواعلم ان هدا زمن ميسي ونيمار بدون منازع فلا تحسدنا والسلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.