https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال 7 مغاربة وإسبانية هرّبوا كميات من الحشيش إلى إسبانيا في أمعائهم !

كنال تطوان / متابعة 

في إطار محاربة تهريب الحشيش من الشمال المغربي إلى إسبانيا، تمكنت الشرطة الإسبانية من تفكيك عصابة منظمة تعمل على تهريب الحشيش من المغرب إلى الجنوب الإسباني داخل كبسولات يتم بلعها من قبل مهربيها، أو ما يعرف بتهريب الحشيش في البطون.

في هذا الصدد، أوردت مصادر إعلامية إسبانية أن المداهمات التي قامت بها الشرطة في كل من مدينتي الجزيرة الخضراء والكانتي أدت إلى اعتقال ثمانية أشخاص، سبعة منهم مغاربة وإسبانية، كما تم أيضا حجز كميات من الحشيش.

في نفس السياق، أشارت المصادر نفسها أن الوصول إلى اعتقال أفراد العصابة جاء كنتيجة لتحريات بوشرت منذ أسابيع، عندما تم، أيضا، اعتقال أشخاص في ميناء الجزيرة الخضراء قادمين من المغرب كانوا يحاولون تهريب الحشيش إلى مدينة الكانتي. كما أنه تم في فاتح نونبر المنصرم توقيف رجل (35 عاما) ابتلع أكثر من 100 كبسولة من الحشيش.

وفي السياق ذاته، أوقف رجال الشرطة، كذلك، رجلا وامرأة اكتشفوا أنهما ابتلعا أكثر من 209 كبسولات من الحشيش.

وقد تمت إحالة المغاربة السبعة والإسبانية الموقوفين أمس على القضاء بتهمة تهديد الصحة العامة.

رأيان حول “اعتقال 7 مغاربة وإسبانية هرّبوا كميات من الحشيش إلى إسبانيا في أمعائهم !”

  1. بما أن الإنسان يعرف قيمة الإنسان سلطات بلدي ستخلو سبيلهم وتمنح الفرصة للذي ليس له سوابق في هذا الميدان. …أما المغاربة الذين ينتجون هذه المصيبة فإنهم قاموا بتدمير أغلب شبابهم لحمل كميات جد بسيطة. ..يتخلصون من شباب بلادهم بالسجن حتى لا تكون لهم فرصة لطلب العمل أو أبسط حقوقه. ..عليكم أيها السلطات المغربية أن تمنعوا زرع هذا المنتوج الذي تتميزون به حتى لا يكون هناك مجال لحمل أو استهلاك منتوجكم أوقفوا الفساد أو سجن الشباب لأن هذه المصيبة تزرع في اراضيكم فامنعوها فإنكم دمرتم شبابنا بالسجون. …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.