https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس الجماعة الحضرية لتطوان يفرج على التفويضات بعد انتظار طويل !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن رئيس الجماعة الحضرية لتطوان أفرج أخيرا عن التفويضات بعد انتظار طويل ويمنحها لبعض اعضاء المكتب و هذه أهمها :

الشباك الوحيد : نورد الدين الهاروشي

قسم الجبايات والممتلكات الجماعية : عبد الواحد اسريحن

قسم التنشيط الاقتصادي: محمد اشرف أبرون

المرآب : سعيد بن زينة

التدبير المفوض : حميد الدامون

الشؤون الاجتماعية والثقافية : أمينة بن عبد الوهاب

الإنساتشي و المدينة العتيقة : حميد أبولاس

سعيد المهيني 

7 رأي حول “رئيس الجماعة الحضرية لتطوان يفرج على التفويضات بعد انتظار طويل !”

  1. أي إفراج وأي تفويضات هذه…!! إنها مراوغة سياسية التي يتقن لعبتها السيد الرئيس. التفويضات السياسية التي هدفها تقديم خدمات اليومية للمواطنين في إطار مساعدة رئاسة المجلس لإنجاح التدبير الشأن المحلي وتنفيذ البرنامج الانتخابي المتفق عليه داخل التحالفات.ولبس تفويضات خوسينية المبنية على الضغوطات والإكراهات وإرضاء الخواطر.وأقول بكل مرارة حسبك الله يامدينتي العزيزة هذا قدرك( رئيس متجبر ومتعنت )أعضاءه متطفلين على السياسة لا يفقهون شئ لا في العمل الجماعي ولا السياسي كان على الرئيس أن يفتح باب التكوين في المجال لكل عضو سيفوض له إحدى إختصاصته قبل إصدار قرارات التفويض.او هذه الخطوة مجرد عملية إنقاذ و إطفاء التشرذم الذي يعيشه المجلس…..!؟

    رد
  2. Alf mabrook lijama3ate al PAM
    mieate mabrook Li7zb al isti9lal
    Amma 7izb Idaomar fa 3tiwah mehraz
    wa 5assatan majmou3ate al 3ar aw majmou3ate “na3am assayed arraeis” al mokawana men Zakaria , muslim,daniel,bennuna,degdagui,boulhaich wa man chabahahom na9oulo lahom thallaw fi al mehraz wa benzina bach yeb9a yeda5alkom liljama3a we salmo 3la al katib al ma7alli ;jebto al 3ar allah ye5liha sel3a

    رد
    • للتنوير فقط..! أخي المحترم ليس هناك لا مبروك ولا مليون مبروك.نحن في هذه القناة كنال تطوان تعلمنا منها كيف ننتقد ونناقش المواضيع الحساسة التي تهم شأننا المحلي بصدق وغيرة بعيدا عن النفاق والمجاملة. وأولئك الذين أثنيت عليهم وعلى إنتمائهم إلى حزب الأصالة والمعاصرة، وحزب الاستقلال.هؤلاء ليسو بسياسيين اوبمناضلين داخل هذه الأحزاب، وإنما هم منتوج الكواليس داخل دواليب مكاتب التي تدعي أنها مكاتب سياسية.أكتفي بهذا أخي الكريم وأقول لك حزب الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي لهم المسؤولية الكبرى في هذه العشوائية التي تعرفها تطوان.

  3. إذا الأمين بوخبزة كان محقا رغم ( حالته النفسية ) فقد توقع هذا السيناريو بالظبط . و أنا كنت مخطئا بل مذنبا حينما صوت على الألعبان إدعمار . هم هذا الأخير أن يكون رئيسا فحسب و لو على جثت المناضلين الشرفاء . تعس الألعبان و تعست حاشيته… ضعاف النفوس و محبي المناصب بذون مهام . ليس لكم أيها الأغبياء سوى رفع الأيدي للتصويت يوم الدورة . و الطــــــــــــــــــــــــاعة المطلقة و لو تأمر عليكم عبد حبشي .
    فالرأي حر و قرار إدعمار ملزم كما يقول شيوخ طريقتنا عفوا حزنا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.