https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الفنيدق تهتز على وقع جريمة قتل بشعة (صور)

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

شهدت مدينة الفنيدق، ليلة امس الاربعاء 4 نونبر 2015 ، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص يدعى ” ج.ق” وذلك بعد تلقيه طعنات غادرة بالسلاح الابيض تركته غارقا في الدماء بحومة الفوقية.

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان انتقال عناصر من الشرطة القضائية والعلمية  الى عين المكان، وقاموا بمعاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الاموات بمستشفى سانية الرمل ، وقد أمرت النيابة بفتح تحقيق شامل للكشف عن المتورطين في هده الجريمة البشعة التي هزت المدينة.

وتعرف الفنيدق في الآونة الأخيرة وضعا امنيا مترديا حيث يتعرض السكان لشتى أنواع المضايقات كما أن بعض النساء يشتكين من ظاهرة التحرش الجنسي، ناهيك عن تحول بعض الاحياء إلى شبه محج لكل المتعاطين للمخدرات، النشالين، اوكار الدعارة، و استغلال الاطفال في اعمال تتنافى من القانون .

وسبق لساكنة الفنيدق ان صبت جام غضبها وخرجت للشارع في وقفات احتجاجية منددة بالوضع الامني المتدهور بالمدينة.

الكاتب : سعيد المهيني 

4 رأي حول “الفنيدق تهتز على وقع جريمة قتل بشعة (صور)”

  1. INA LILAH WAINA ILAIHI RAJI3ON
    YAJIBO I3ADATU ANADAR FIHAOULAI ALQATALA WA LOSOS YAJIBO HIRMANAHOM MINA AL3AFW ALMAMAKI WAYAJIBO 3ALA ALQADI AN YASDORA FI HAQIHIM AQSA AL3OQOBA WA BIDUNI RAHMA. WAFI ALAKHIR LA YSA3ONA AN HASBONA LAH WANI3MA ALWAKIL.

    رد
  2. لفنيدف مدينة عادمة الامن فيها كل انواع المخدرات الامن يجري وراء الاكياس من شتى انواع التهريب لا تصلح للسكن العاءلات محرمون ابصت حاجة شم الهواء في الشارع شوارع كلها مليءة بما يسما الفراشة اصحاب صولوصيون وقطاع الطرق هده هي تنمية اقاليم الشمال ينمنها بالفراسة واصحاب الحال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.