https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية مبادرة للتنمية والتضامن ترسم البسمة على شفاه أطفال مدشر خندق عشيش ببني يدر

كنال تطوان / متابعة 

انسجاما مع أهدافها وتنزيلا لبرنامجها السنوي وبمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1437ه، واحتفاء بعاشوراء وتخليدا للذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، نظمت جمعية مبادرة للتنمية والتضامن يوم الأحد فاتح يونيو 2014 أمسية ترفيهية لفائدة أطفال وطفلات دوار خندق عشيش تميزت بعدد من الفقرات التنشيطية والإنشادية  توجت بتوزيع اللعب والحلويات.

وقد افتتح النشاط بآيات من الذكر الحكيم، تلاه ترديد النشيد الوطني، قبل أن يتم فسح المجال للأطفال الحاضرين للمشاركة بوصلات إنشادية،  كما تخلل الحفل فقرات موسيقية صدحت بها مكبرات الصوت تفاعل معها الأطفال بكل عفوية، بالإضافة إلى  فقرات تنشيطية من تأطير أعضاء الجمعية لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الأطفال واستحسانا من أولياء أمورهم.

وفي نهاية الأمسية تم توزيع لعب على جميع أطفال دوار خندق اعشيش، في بادرة غير مسبوقة عرفت ترحيبا  منقطع النظير وأدخلت الفرحة والسرور على المستفيدين والمستفيدات وعلى ذويهم.

ويعتبر هذا النشاط هو الأول  من نوعه بالمنطقة ككل بشهادة الحاضرين رغم كل الصعاب التي واجهت تنزيله بالنظر إلى وعورة التضاريس والتساقطات الغزيرة التي عرفها المد شر يومه الأحد، كما تجدر الإشارة والتنويه بكافة  أعضاء المكتب الإداري للجمعية والمنخرطين على التعبئة والالتزام  الذي أبدوه قبل وأثناء وبعد انتهاء النشاط.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.