https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ستة حراس بسجن الصومال أمام الوكيل العام لمحكمة تطوان !

كنال تطوان / عن هالة أنفو

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، يوم الأربعاء المنصرم ، ملف ستة موظفين من حراس السجن المحلي بتطوان ” الصومال ” على أنظار الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بتطوان ، بعدما أنهت تحقيقاتها و تحرياتها بشان تجاوزاتهم .

و جاء إحالة ملفهم على أنظار الوكيل العام بتطوان ، بعدما كانت النيابة العامة المختصة قد أمرت مصالح ولاية الأمن بالتحقيق و التحري حول ملف الموظفين الذين إتهمهم أحد النزلاء بتعذيبه و الإعتداء عليه و التسبب له في رضوض و كدمات واضحة .

حيث إستغل النزيل عودته إلى رداهات المحاكم في ملف جار ، ليبلغ محاميه بشأن التعديب و الإعتداء عليه من طرف حراس السجن بتطوان ، مما دفع بدفاعه إلى سلك المسطرة القانونية ، و إبلاغ النيابة العامة المختصة ، التي قامت بإحالة الملف على أنظار الشرطة القضائية ، التي إستعانت بالخبرة الطبية ، و بتسجيلات كاميرات السجن ، هذا إلى الإستماع إلى شهادات بعض النزلاء ، حيث جاءت كلها ضد حراس السجن ، و شكلت قرائن قوية ضدهم ، الشيء الذي دفهم إلى تحرير محضر قانوني إلى النيابة العامة المختصة .

و كان النزيل إتهم الحراس بتعديبه و سحله و الإعتداء عليه ، بعدما عجز على تأدية واجب 200 درهم ، العمولة المتفق عليها مع المتهمين لقاء التغاضي عن إستعماله للهاتف المحمول داخل السجن .

13 رأي حول “ستة حراس بسجن الصومال أمام الوكيل العام لمحكمة تطوان !”

  1. الاعتداءات على النزلاء لا تعد ولا تحصى في السجون على يد الحراس وخصوصا على النساء
    فالبلد المنتشر فيها الراشي والمرتشي كل شيئ مباح ولا يوجد شئ خفي…!!

    رد
  2. المقال متجاوز ومغلوط، والسجين المذكور معروف بالنصب وإلاحتيال ويحاول تحقيق مكتسبات في الدعوى الأساسية والتي يعاقب بمقتضاها،وذلك على حساب موظفين ذنبهم الوحيد هو تفانيهم في أداء واجبهم المهني..

    رد
    • شي واحد من هاد الموظفين من عائلتك لهذا تدافع عليهم. …هل يخفى على احد إجرام هؤلاء؟ لا أظن أغلبهم متفان في الرشاوي وبيع المخدرات وبيع الافرشة والأماكن النظيفة للميسورين هل هذا يخفى على احد أظن أنك الوحيد الذي لم ترى هذا لأنك اما واحد منهم أو من اقاربك

    • ضهرا عليك شي ساعي مندوك أسعيان دالموضافين أعليها كدافاع أعليهوم أرباعا دشفارا ألحكار ألي عايشين بلقفوف دلمساجن

  3. 9anon 3teh nglesia nasara yahoud bach kaytal3o dinahom bach kaydahrou dinahom ahsan min dinina ama nahno muslimin fi jame3 dowal al arabia kanediw rer wsakh bi awamer min bani sahyoun konta fi al horia aw fi sijn wli b3a9lo ham9owah hadi heya seyasa demo9ratia chafafia…llah yerham dou3afae… hnaya meytin omaf9oudin bita9a watania rer cuadro …hnaya bnisba lilom rer debana flbtana

    رد
  4. moyadafine d habse hsan min bizafe d nas ala akal khadam maa khnaz d bachar o bozabal ka y dkhole andhom khaniz ..mkarfase o ka y khroje insan akhore siro n bab d habs o chofo m nadim kif ka y khroje nki hsan min hadoke li aychine f zanka….o kholasa hiya ana habs rjaae hsan min zanka f had l blad …wakil lham o djaje o sosite o sbakiti o 3 khobzate f nhar o zite zaytone o dohche skhone …ozide la bien sport bache y tfaraje barca o madrid….o salam

    رد
    • انا متتبع لهذ الموقع .والموضوع في الصميم ديالو.الأنت وقيلا بعيد كل البعد على تطوان والصومال .هو سجن الصومال ياحبيبي ومن لايعرفه من الباب حتى الى الابواب التي ربما يفتحها لك بامر من السجين(امبراطور المخدرات)يدخل الى مكانه.يخرج منه .حتى النوم مع عائلته هنا ك من يضمن له ذلك و….

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.