https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

انتخاب المكتب الإقليمي لمنتدى طلبة البام بعمالة المضيق الفنيدق‎ !

كنال تطوان / متابعة 

تماشيا مع توصيات المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة في شخص ذ. محمد غيات وتفعيلا لتوصيات المنتدى الوطني لطلبة الحزب في شخص منسقها الوطني السيد محمد عمراني، انعقد يومه السبت 24 أكتوبر 2015 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر الأمانة المحلية للحزب بمرتيل اجتماع لفعاليات طلابية تحت شعار “الطالب بناء وانتماء” بحضور عضو المكتب الفيدرالي للطلبة السيد أميــن نشـــاط والسيد فريد البوكاري رئيس اللجنة التحضيرية لمنتدى الطلبة لعمالة المضيق-الفنيدق.

إنطلق اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة التحضيرية السيد فريد البوكاري الذي رحب من خلالها بالحضور كما استعرض مختلف الأشغال التي قطعتها اللجنة التحضيرية حتى بلوغ موعد هذا الجمع العام مذكرا بحصيلة سلسلة من الاجتماعات المرطونية والمكثفة إضافة إلى اللقاءات التواصلية التي عقدتها اللجنة التحضيرية مع مختلف مكونات طلبة الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق-الفنيدق.

بعد ذلك قام عضو المكتب الفيدرالي السيد أميــن نشــاط بعرض توصيات المنتدى الوطني للطلبة، حيث تطرق إلى عدة قضايا محلية وكذا وطنية تخص الطلبة كما قام بالإشادة بموقف المنتدى الوطني لطلبة حزب الأصالة والمعاصرة وعلى رأسها إدانة المنتدى لما وقع للطلبة الأطباء من طرف القوات العمومية مؤكدا مجددا على تحميل المسؤولية الكاملة لما آل إليه ملف الأطباء إلى الحكومة في شخص رئيسها وذلك وفق ما جاء في بيان المنتدى.

بعدها فتح النقاش للحضور الذي أبدى مجموعة من التصورات والمقترحات التي ستساعد في إغناء مشروع طلبة الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق-الفنيدق.

ثم انكب الحضور من أجل انتخاب المكتب الإقليمي لمنتدى طلبة حزب الأصالة والمعاصرة الذي جاء على الشكل التالي :

– المنسقة الإقليمية : حبيبة بن عبد الله
– نائبها: محمد الحداد
– المقرر: معاد دواس شهيبو
– نائبه : عمر الصافي
– أمين المال: عماد فركاطة
– نائبته: خديجة قجون
– المستشارون : عبد الحق البوكاري – صفاء الحنفي – إكرام المرابط – محمد بوزغنان – حمزة بلحاج.

بعد ذلك أعرب الحضور عن اعتزازهم بالأجواء الديموقراطية التي مر منها الجمع العام، مؤكدين ثقتهم في المكتب الذي انتخب لتسيير المنتدى على صعيد عمالة المضيق-الفنيدق.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.