عمدة طنجة: لا يمكن طرد أمانديس لمجرد خروج عشرات السكان إلى الشارع !

canal tetouan0 | 2015.10.24 - 7:21 - أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 7:22 مساءً
شــارك
عمدة طنجة: لا يمكن طرد أمانديس لمجرد خروج عشرات السكان إلى الشارع !

كنال تطوان / الشمال بريس 

أكد البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة، أن العقدة التي تجمع المجلس الجماعي للمدينة وشركة “أمانديس”، المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، لا يمكن فسخها، موضحا أن ملف الشركة الفرنسية ليس موضوعا سهلا كما يخال الجميع.

وأوضح العبدلاوي، في تصريحات صحفية، أن ملف شركة “أمانديس” ليس سهلا بل ملفا تتدخل فيه مجموعة من الأطراف إلى جانب الوزارة المعنية، التي تكلفت بالتدبير المفوض وبإعداد دفاتر التحملات.

وقال المسؤول، في ذات التصريحات، “إنه لاي يمكن فسخ عقدة “أمانديس” لمجرد خروج عشرات من الساكنة إلى الشارع”، مضيفا “أغلب المحتجين لم يطالبوا برحيل “أمانديس” وإنما طالبوا المجلس الجماعي بأداء دوره ومراقبة الشركة ودفعها إلى احترام دفتر التحملات”.

ومن المنتظر، أن يعود سكان مدينة طنجة، مساء اليوم (السبت)، إلى إطفاء الأنوار للمرة الثانية لمدة ساعتين، ما بين الثامنة والعاشرة ليلا، وتعويض الكهرباء بضوء الشموع، إلى جانب تنظيم مسيرات من مختلف الأحياء نحو وسط المدينة، احتجاجا على غلاء فواتير الشركة وللمطالبة بفسخ العقدة معها وإعادة القطاع إلى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مواطن حر says:

    لأن المواطن عندنالايساوي صوته شيء .والمسؤولون أيضاغير قادرين محاورة الشركة الصهيونية .التي تسف دماء الشعب المغربي.

  2. 2
    abd lah says:

    hata nahno la nadfa3 taman fatura ya 3omda wa ya 3amel sahayena

  3. 3
    تطواني وأفتخر says:

    تصريحاتك ليس في محلها ، من المفروض انك تكون الى جانب الشعب ومطالبه ، ليس ضده وسندا للمستعمر الفرنسي الذي نسف جيوب الشماليين ، هكذا صرح زملاؤك من حزبك في تطوان كانوا قبل دخولهم للمجلس ضد الشركة المستعمرة وعندما تمكنوا من الرئاسة قالوا نفس الكلام الذي قلته . اتقوا الله في أنفسكم هذه أمانة في أعناقكم وإنها يوم القيامة خزي وندامة .

  4. 4
    عبدالله says:

    كيف يستطيع هذا السعلوك قول لا نستطيع فسخ العقد… المواطنون قادرون فسخ العقد وفسخك انت وكل من يخول له بمساس كرامة الشعب لأنه هو المستهلك وليس لاي كان ان يفرض خدمات اية شركة سواء امانديس او غيرها ان الشعب يريد اسقاط كل مسؤول متملط مثلك وعليكم ترك عصيكم في مخافركم المجرمة ورفع ايديكم النجسة على طالبي حقوقهم انكم باجرامكم هذا سوف تدفعون هذا الشعب الى ما لا يحمد عقباه…لا لامانديس وملايين لاااااااااااااا…

  5. 5
    الخونة الماجورين says:

    طبعا فان دخول الشركة كان سهلا اكن خروجها ليس كذلك فالمحتل الغاصب الذي اظخله الخونة المنافقون لن يخرجه الا اذا اتحد الشعب و طلق نزعات الكره والانانية والنعرات التي كان المحتل زرعها بينهم بمساندة عبيد المغرب.

  6. 6
    غير معروف says:

    3liha makanebghixi nsawet 7it 3arfa hta wa7id mghaydafa3li 3la 7a9i hit kol wa7id kaykhdem lmasali7 xakhseya dyalo w xa3b ygoz 3lih lwad hadi lilkom ali katbi3o sawtkom wetrakhso raskom

  7. 7
    مغربي says:

    rba3a d klab wlad francis laghirata lahom 3la had watan homa ktar m isti3mar llah yakhod fihom haq wlad hram

  8. 8
    غير معروف says:

    Hada laysa be 3omda wala yomatal cha3b tanjawe na3tazzo bicha3b tanjawe wasafa yo7a9i9 ahdafaho wa sayatrod hadihi charika yahodiya masasat dima2 chamal

  9. 9
    محمد تطوان says:

    نداء إلى كل مسئول و كل من بيده زمام الأمور في هذا البلد العزيز شعبنا مغلوب على أمره والاعداء كثيرون ﻻ تتركو المجال وﻻالفراغ لمن يريد ان يشعل نار الفتن لو كان هذا الحدث قبل اﻻنتخابات لئدخلتموه في اجندتكم الانتخابية ولجعلتموه أسهل لأجل كسب أصوات هؤﻻء الغلبة حداري ثم حداري