https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. هذا هو مصير العميد صاحب الركلة الشهيرة !

كنال تطوان / شوف تيفي – متابعة 

أصدر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، يوم أمس الجمعة، قرارا تم بموجبه إعفاء رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية وعميد الشرطة الممتاز، بمدينة الرباط ، من مهامه.

وحسب مصادر صحفية، فقد تم إلحاقه بمفوضية الشرطة بمديونة بدون مهمة.

تجدر الإشارة إلى أنه شغل منصب رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالقنيطرة، قبل أن يتم تعيينه على رأس مصلحة الشرطة القضائية بالعاصمة الرباط.

شرطي

 

13 رأي حول “عاجل .. هذا هو مصير العميد صاحب الركلة الشهيرة !”

  1. يبدو لي ان المدير العام ضحى بذاك العميد وجعل منه كبش فذاء لإرضاء الخواطر ونزع فتيل المشكل فقط .ولو كان المدير العام مكانه لفعل اكثر.وكما يقول المثل المغربي: ندويو علي ونجيو عليه. فحتى الجمعيات الحقوقية تتعامل مع رجال الامن بطريقة مستفزة في غالب الاحيان وتتصيد الهفوات لتصنع من الحبة قبة. ما حز في نفسي( وحتى لا افهم خطأ انا بعيد كل البعد عن الامن ورجالاته ) لماذا الكيل بمكيالين . كيف كان سيكون رد فعل المدير العام لو حصل ما حصل مع أي مواطن اخر؟؟؟

    رد
  2. السيد عبد الحق بوزرزار رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط المعنى من مهامه ليس هو الشرطي الذي يظهر في الفيديو وهو يقوم بركل المحتجين.

    رد
  3. السلام وعليكم،

    الي كان لازم يتعمل اني كل الشعب المغربي ينزل الشارع, تضامنامع الناس الي ماتو في السعودية.
    وناس الي تهانت لما حاولو تعبير عن رأيهم اتضربو وتهانو. متى غدي نشوفو دمقراطية بتطبق مش على الورق بل بالفعل
    متى كل انسان يعبر عن رأي من غير ان يحاسب او يعاقب.

    رد
  4. ras lef3a howa lekheso yetetred min mahamehi ….het hnaya maroc ma3omerna nsem3o chi general aw chi maseoul kbir terdowah …makayen walo kayen rer makanat petrodolarat mahsoubiat …maseoulin kbar hnaya mraden fhal omarae khaligien

    رد
  5. السلتم عليكم اظن ان هؤلاء النتظاهرين هم الدين كانو يطالبون بالحرية في اكل رمظان و حرية القبلات في الشارع .المظاهرة ان لم تكن مرخصة في العالم يحدث ما حدث .كفانا من تشويه صورتنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.