https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كنال تطوان تعلن تضامنها مع جمال وهبي مراسل المساء بعد قرار نقله التعسفي من تطوان!

كنال تطوان / متابعة 

تعلن القناة الاخبارية كنال تطوان تضامنها المطلق مع مراسل جريدة المساء الصحفي جمال وهبي اثر قرار نقله من تطوان الى مدينة بني ملال، باعتباره قرار انتقامي تعسفي الهدف منه هو اسكات كل صوت حر مستقل فاضح للفساد والمفسدين .

وان القرار حسب مصادر كنال تطوان، ساهمت فيه عدة اطراف من تطوان تضررت كثيرا من كتابات جمال وهبي المميزة، ومن هدا المنبر نؤكد للرأي العام تضامننا اللامشروط معه ومع كل الاقلام الحرة النزيهة العصية عن المساومة .

وفي حالة نفدت ادارة جريدة المساء قرارها التعسفي فان جل فعاليات بمدينة الحمامة البيضاء ستنظم حملة لمقاطعة جريدة المساء بتطوان .

كنال تطوان / سعيد المهيني

5 رأي حول “كنال تطوان تعلن تضامنها مع جمال وهبي مراسل المساء بعد قرار نقله التعسفي من تطوان!”

  1. رافقها الأخ جمال في رحلته الصحافية من الصحيفة و لوجوريال إلى الفارو السببية إلى إيل موندو الإسبانية آلى المساء . غاية في النزاهة ونكران الذات والوقوف مع المظلومين وذوي الحقوق. وقد شكلت مقالاته وعيا قويا لدى الصحافيين الشباب في تطوان وضواحيها.
    اليوم وقد تنشرت له المساء بعد عمر من العطاء ما نظن أن الصحف الوطنية تفرط فيه وهو ذو صيت عالمي ومن أكبر العارفين بالسياسة الإسبانية والملفات المتعلقة بالجار الشمالي. مثله يصلح باحثا مكينا في مركز بحث إعلامي متخصص في الشؤون الإسبانية.
    معك يا حبيبنا جمال معك ومع كل نزهاء وطننا الجميل…

    رد
  2. لا يمكن ان اسمع اسم الصحفي جمال وهبي دون ان اتذكر الاخلاق الرفيعة التي يتمتع بها اعلن تضامني المطلق و اللامشروط مع صاحب القلم الحر جمال وهبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.