https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صورة .. وأخيرا انطلاق الأشغال بملعب الكبير بمدينة تطوان !

كنال تطوان /متابعة

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن الاشغال انطلقت رسميا في منطقة الغنيوات التابعة لجماعة الملاليين بتطوان لبناء ملعب “تطوان الكبير” .

وكان العاهل المغربي محمد السادس قد اعطى انطلاق عدة مشاريع كبرى ستهم مدينة تطوان سنة 2014 وكان المركب الرياضي لتطوان ضمن تلك المشاريع وسوف تنتهي الاشغال بهذا الملعب الرياضي سنة 2018 .

وسبقت الجماهير التطوانية أن طالبت الجامعة الملكية المغربية لسنوات عديدة تشييد وبناء ملعب يليق بسمعة المدينة وجماهيرها، وقد كان لادارة فريق المغرب التطواني الدور البارز في الضغط على المسؤولين والعديد من الوزراء لبناء ملعب بتطوان ليستجيب الملك محمد السادس لمطلب الجماهير ويدخله ضمن مشاريع تطوان الكبرى .

حسن الفيلالي الخطابي

 

15 رأي حول “صورة .. وأخيرا انطلاق الأشغال بملعب الكبير بمدينة تطوان !”

  1. نتمنى أن يكون في أقرب وقت وأن يكون في المستوى وأن يكون مجهز بمتاجر وقاعاة للترفيه ﻻ فقط ملعب يفتح أبوابه مرة كل أسبوعين وأن تكون التداكر مرقمة مع الكراسي وشكرا مسبقا

    رد
  2. وأخيرا تحقق حلم تطوان الكبرى ولكن 30 الف متفرج غيعمروه غير الدراري دمرتيل ايوا والدراري دالرنكون وتطوان وكستيخو وزلا وكويلما وزد علهم حتى الصومال وربع ساعة وعساوة فين غيتساعوا 35 الف خرجت حتى الرباط في يوم الاثنين ماشي السبت أو الأحد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.