https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا اليوم … انتخاب محمد ادعمار رئيسا لبلدية تطوان !!

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

بعد ظهور تحالف الوفاء الذي يجمع حزبي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، صباح هذا اليوم بمقر البلدية، قام السيد رشيد الطالبي العلمي بسحب ترشحه لرئاسة الجماعة الحضرية لتطوان بقاعة محمد أزطوط، ليبقى السيد محمد ادعمار المرشح الوحيد في البلدية ليظفربولاية ثانية بعد إجماع الأغلبية .

وقد وصل أعضاء “تحالف الوفاء” الى مقر البلدية، حسب معاينة كنال تطوان، عبر الحافلة صباح يوم الثلاتاء 15 شتنبر،تحت حضور جماهيري كبير الذي كان يترقب الأحداث عن كتب لمعرفة بشوق كبير الى من ستؤول مفاتيح المدينة، خاصة بعد ظهور رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي .

ويذكر أن الدكتور محمد ادعمار أول رئيس في تاريخ بلدية تطوان يفوز بولايتين متتابعتين .

الكاتب : محمد البقالي 

6 رأي حول “هذا اليوم … انتخاب محمد ادعمار رئيسا لبلدية تطوان !!”

  1. هنيأ لمدينة تطوا بالمجلس الجديد و الكفاح و الرجولة و الشهامة و الوفاء بالعهد لأعضاء هدا المجلس الفني الدي نتمنى منه الجد في العلم لإرجاع مدينة تطاون الي مكانتها التقدم و الرفاهية
    فهنيئا لنا جميعا و إلى الأمام ..اعانكم الله و سدد خطاكم تحت رعاية ملكنا الهمام المحب لوطنه و لمدينة تطوان التي له فيها مكانة خاصة !

    رد
  2. و أخيراً انتهى المسلسل الإنتخابي في تطوان..و النهاية ما هي إلا بداية للعمل الجاد يا ادعمار. فاتقي الله في المسؤلية التي كنت تناحر للظفر بها..و اتقي الله في رعيتك…و كن معيناً للتطواننين لا متكبرا ولا متجبرا..و تذكر دائما أنك في خدمة المواطن لا العكس..
    و افتح باب مكتبك للغني و الفقير ..و اعطي لكل حق حقه…و جاهد نفسك اللوامة و الأمارة بالسوء..و لا تختفي عن الأنظار…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.