https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حزب الحمامة يرد على صراع العدالة والطالبي بتطوان !

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

عقد أعضاء فريق التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، البالغ عددهم ثمانية ، اجتماعا استثنائيا بمدينة طنجة، أمس الجمعة خصص للتداول في موقف الفريق بخصوص انتخاب رئيس مجلس الجهة.

وخلص الاجتماع حسب ما أفادت به مصادرنا إلى موافقة الأغلبية من أعضاء حزب الحمامة على دعم إلياس العماري عن حزب الأصالة و المعاصرة ضد مرشح العدالة و التنمية سعيد خيرون.

وذهبت بعض التفسيرات إلى القول إن انقلاب الأحرار على العدالة و التنمية كان بسبب الإهانة التي  تعرض لها الطالبي العلمي بمدينة تطوان على يد إخوان بنكيران الذين عقدوا تحالفا مع البام لإقصاء الطالبي العلمي.

واعتبرت أيضا أن موقف الأحرار سيضع إلياس العماري في وضع مريح للظفر برئاسة مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة في ظل انضمام بعض أعضاء الحركة الشعبية لتحالف العماري، مقابل دعم « البام » لحزب العنصر لرئاسة بلدية القصر الكبير في شخص محمد السيمو.

 

 

9 رأي حول “حزب الحمامة يرد على صراع العدالة والطالبي بتطوان !”

  1. الياس العماري تبين لي أن انضمام الحسيمة إلى جهة طنجة تطوان كانت من خطتك لأنك أردت أن تكون رئيس الجهة رغم أن ساكنة الجهة لا يعرفونك بل غريب على هذه المنطقة وكتطواني بالله عليك مادا تريد ان تحقق لنا سنرى دلك.

    رد
  2. إلياس العمري معروف فالمغرب كمل امعروف شنوا اخدمتوا والصمعة اذيالوا سيئة جدا أنا كراي الشخصي كنتمنا سكان هاذه الجهة أن ترفضه وتعارض رئاسته لها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.