https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إخوان بنكيران بتطوان يغلقون الباب في وجه العلمي: لن نخذل التطوانيين

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

يبدو أن حزب العدالة والتنمية مصر على عدم التفريط في جماعة تطوان لفائدة رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار المصر هو الآخر على رئاسة الجماعة رغم احتلاله المرتبة الثانية وراء حزب المصباح.

حزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان أصدر بيانا شكر فيها ساكنة مدينة تطوان على تصويتها المكثف للحزب، كما تضمن رسالة مشفرة لرشيد الطالبي العلمي مفادها أن لا تنازل عن رئاسة مجلس المدينة، حيث أكد البيان على أن “حزب العدالة والتّنمية مستعدٌ لخدمة ساكنة تطوان بكل صدق وإخلاص”، وذلك لـ “تثبيت المكتسبات ومواصلة أوراش المحليّة لربح رهان التنميّة، والإرتقاء بالمدينة إلى جماعة رائدة”

ودعا البيان ساكنة تطوان إلى “توخّي الحذر، وعدم الإنجرار للإشاعات المغرضة والأخبار الكاذبة التي تسعى إلى زرع الشكوك وبثّ أجواء من الإحباط لدى السّاكنة التي اختارت وصوّتت على ما وصفوه بالمشروع الإصلاحي”، في إشارة الأخبار التي تداولها بخصوص إمكانية رئاسة الطالبي العلمي للمدينة. وتعهد البيان بعدم خذلان حزب العدالة والتنمية لساكنة تطوان، مما يعني غلق الباب نهائيا على الطالبي العلمي.

10 رأي حول “إخوان بنكيران بتطوان يغلقون الباب في وجه العلمي: لن نخذل التطوانيين”

  1. فل يكن في علم اعضاء حزب العدالة و التنمية اذا خدلوا ساكنة تطوان فانهم فد حفروا قبرهم السياسي بايديهم و سوف يرواالنتائج في الانتخابات الفادمة انشاء الله و سلام

    رد
    • لابد من التناوب الاخوة في العدالة أعطوا كل ما في وسعهم. الآن لا عيب في أن يستريحوا قبل الانتخابات التشريعية. وليعملوا على حصد الأغلبية المطلقة في انتخابات قادمة. مسألة تولي المسؤولية بعد التحالفات تعني أن كل الأحزاب متساوية من حيث المصداقية لدى الناخبين. ف 13 تساوي 4 إذ بدونها لا تحرز الرياسة.

  2. les habitants de la ville de tetouan ne vont accepter personne d’autre que Mr rachid talbi alami concernant d’autres ces dernier 4 ans ils ont rien fait le tt est bloqué et ils n’accepntte mm pas entendre les problèmes des habitants du coup gooooo ouuutt

    رد
    • Je savais pas que tu représente à toi toute seule l’avis de tous les habitants de la ville de Tetouan. Mr Talbi est d’ailleurs très connu pour ces tarifs prédéfinis pour chacunes des prestations et autorisations qu’il signe. Je pense qu’à l’exception de quelques promoteurs immobiliers dont le seule but est de s’enrichir au détriment des intérêts de la ville de Tetouan, la majorité des Tetouanais ne veulent plus entendre parler de ce gars

  3. خير الكلام ماقل ودل.اعود بالله من الشيطان الرجيم.بسم الله الرحمان الرحيم.فمن يعمل مثقال درة خيرا يراه.ومن يعمل مثقال درة شرا يراه.صدق الله العظيم.

    رد
  4. أهم شيء يهم الشعب المغربي بصفة عامة هو من سيعمل على حل المشاكل التي يعاني منهاالشعب وخاصة في مدينة تطوان التي تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات من بينها مشكل ارتفاع البطالة بشكل كبير وكذا التهميش وكذا مشكل الرشوة والمحسوبية (باك صاحبي) عدم التفاني في العمل التمييز العنصري و أنت في بلادك ومدينتك إلى متى سيستمر هذا المشكل العويص الذي يلحق العار بمدينتنا ، كلنا أمال بالتجديد وخلق المساواة بين الجميع .

    رد
  5. السلطات المحلية تراخت وابتعد ولم تقدم المخالفين للقوانين على القضاء والان يغمض عينها او ترد الطرف وتدير وجهها على الجرائم التي تقع في شان تكوين مكاتب المجالس فاين المحاسبة وملايين او مليارات رشوة ولماذ وهل لااحد يخبر السلطة المحلية منكر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.