https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حمار وكلب في الحملة الانتخابية !!

كنال تطوان / الصباح – متابعة 

وضع عبد السلام العيدوني، وكيل لائحة الاتحاد الدستوري ببني مكادة بطنجة، أول أمس الخميس، شكاية فوق مكتب والي جهة طنجة تطوان، وجاء في مضمونها أن محمد لحمامي، وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة في المقاطعة، وظف أطفالا للتشهير بأعضاء لائحة العيدوني الانتخابية، من خلال استغلال حمار وكلب، وضعت على ظهريْهما صور لمرشحي وكيل لائحة الاتحاد الدستوري.

وظل الأطفال الذين تم توظيفهم في هذا الصراع الانتخابي يجوبون الأزقة والشوارع قبل أن يتدخل رجال الأمن ويحتجزوا الحمار والكلب، فيما فر الأطفال دون أن يتم توقيف أي منهم. وطالبت الشكاية الوالي اليعقوبي بفتح تحقيق في هذا “الخرق”.

وقال مصدر مقرب من وكيل لائحة الحصان لـ”الصباح” إن “مهندس ومخرج هذا التصرف المنافي للقوانين الانتخابية شعر مبكرا بخطورة وكيل لائحة الحصان الذي أبرم مبكرا اتفاقا مع العجالة والتنمية والأحرار من أجل الفوز برئاسة مقاطعة بني مكادة”.

3 رأي حول “حمار وكلب في الحملة الانتخابية !!”

  1. حزب البام المخزني الذليل أراد أن يحصل على أصوات الناخبين بكل وسيلة مذلة التي تذل كيانه المصطنع ومن عمل على أخراج هذه النسخة المذلة وكأن الاستعمار الأجنبي اصطنعها ليركع رقاب المغاربة الأحرار. فلتتعض الأحزاب الكرطونية مثل حزبي الدستوري والأحرار اللذين سابقا كانا يمدان الحزب البام المصطنع من أعضائهما الكثيرة وذلك ليزداد حجمه وعدده في مجلسي البرلمان، وسترون ما سيفعله هذا الحزب من تجاوزات منكرة لتحقيق أغراضه النفعية وأغراض أسياده من المخزن.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.