https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مشرد يذبح قاصرا وسط القصر الكبير !

اهتز حي الجامع السعيد بالقصر الكبير، في الساعات الأولى من اليوم السبت، على وقع جريمة قتل وصفت بالبشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

وتعود أسباب الجريمة، إلى خروج الضحية “حمزة.ب” البالغ 17 سنة، من المحل الذي يشتغل فيه كخياط، حيث باغته أحد الأشخاص، وهو في حالة هيجان، من الخلف، وقام بذبحه مستعملا سيفا من الحجم الكبير، حيث كان يردد عبارة “الله أكبر”.

وقد توجه الجاني إلى ساحة سيدي بواحمد شاهرا سيفه ومرددا العديد من العبارات الدينية، مما دفع أحد الحراس الليليين للاتصال برجال الأمن الذين حلوا على الفور بعين المكان، وقاموا بإلقاء القبض عليه، ليتضح بعد تحقيق أولى أنه يعيش حياة التشرد ويعاني من خلل عقلي، وأنه قادم حديثا من مدينة سيدي سليمان.

وقد تم إيداع جثة الضحية بمستوع الأموات التابع للمستشفى المحلي بالقصر الكبير، كما تم فتح تحقيق قضائي بتعليمات من النيابة العامة.

5 رأي حول “مشرد يذبح قاصرا وسط القصر الكبير !”

  1. Salam.had ljarima 3adiya binisba sokan 9asr kabir mi3rofa ra9im 1 fmaghrib bi ijram 3andom lhabs chi haja kani3raf wahd 9asri dkhal nilhabs 3am mili khrij jraw 3lih mdar 9alatlo yimah nta machi rajil chof flan 20 sana dlhabs rojol 3and 9asriyin 20 sana dlhabs nfo9

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.