https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشاب خالد يلهب حماس الجمهور في المضيق

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

أحيى الفنان العالمي، الشاب خالد، سهرة فنية رائعة، بالمضيق، ليلة يوم الجمعة/ السبت، والتي أتحف من خلالها الجمهور بوصلات غنائية رائعة، تفاعل معها الحضور بشكل لافت، حيث قدم “ملك الراي”، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

ولم يفوت الشاب خالد الفرصة، للتعبير عن حبه الكبير لوطنه المغرب، وأهله، وملكه، حيث تناول خالد في غمرة نشوته الغنائية صورة للراية المغربية، ووضعها على قلبه، في إشارة إلى حبه وإحترامه الكبيرين للملك، وشعبه.

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فان الشاب خالد اختار باقة من بعض الأغاني التي حققت شهرة عالمية وهي “بختة” و “ديدي” و ” سي لافي” و ” هيا هيا” .. وقد ألهب حماسه فوق الخشبة الجمهور الغفير  .

يشار إلى الشاب خالد، ذو الأصول الجزائرية، كان قد حصل على الجنسية المغربية، بعد أن منحه إياها العاهل المغربي، وهو أثار حفيظة البعض في الجارة الجزائر، حيث شُنت حملة شعواء على الشاب خالد، عبرت عن حقد دفين تجاه المغرب أهله، لكن الشاب خالد، ظل صامدا في وجه مرتزقة الفتن، وعبر غير ما مرة عن إعتزازا الكبير بالجنسية المغربية، معتبرا أنه مغني للجميع ولا تهمه كثيرا تلك القلاقل السياسية التي يقات علىها البعض.

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.