https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المهاجم حمزة بورزوق يوقع لفريق المغرب التطواني لموسمين

تعاقد نادي المغرب التطواني مساء يوم الجمعة 21 غشت الجاري، مع المهاجم السابق لفريق الرجاء البيضاوي حمزة بورزوق لموسمين.

وقد حضر مراسيم حفل توقيع العقد وتقديم اللاعب، كل من رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون، ونائبيه الدكتور أحمد بلحداد ورضوان الغازي، والكاتب العام للفريق دانيال زوزيو والدكتور مصطفى الزباخ رئيس اللجنة الطبية للفريق، وكذا وكيل أعمال اللاعب.

وسبق للمهاجم حمزة بورزوق البالغ من العمر 29 سنة، أن لعب لأندية الوداد البيضاوي وشباب المسيرة والمغرب الفاسي والرجاء البيضاوي، كما سبق له وأن حمل قميص المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل.

هذا، وقد ساهم المهاجم بورزوق بشكل كبير في تتويج فريق المغرب الفاسي بكأس الاتحاد الإفريقي وكأس العرش سنة 2011، وكذا في تتويج الرجاء البيضاوي بأول لقب للبطولة الاحترافية في تاريخ النادي موسم 2012/2013.

وبخصوص التحاقه بفريق المغرب التطواني، قال بورزوق، “إنه لا شرف لي أن أحمل قميص فريق المغرب التطواني، الذي يطمح أي لاعب مغربي إلى حمله”، مشيرا أن سيقدم كل ما لديه حتى يكون عند حسن ظن المكتب المسير والأطر التقنية للفريق والجمهور التطواني”.

من جهته، رحب الحاج عبد المالك أبرون رئيس الفريق باللاعب حمزة بورزوق، معتبرا إياه بالقناص الذي يمكنه أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق، متمنيا في نفس الوقت، أن يقدم اللاعب بورزوق مستوى كبير بمعية زملائه في الفريق.

وللإشارة، فالمهاجم حمزة بورزوق هو ثامن انتدابات “الماط” خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن انتدب الفريق كل من يونس بلخضر، يونس الحواصي، خيسوس طاطو، خوسي مانويل رويدا، ياسين لكحل، مابيدي وأرون كاتيبي.

رأي واحد حول “المهاجم حمزة بورزوق يوقع لفريق المغرب التطواني لموسمين”

  1. Mbkana gir borozok.wa 3ad harjo a3la had firka.kahodo kan mla3bi fal mostawa.kahodo matalkatlochi rajaa aw kad halih gir fal bankia.hada 3ai zid ai hlakna balbala fa nadi.7it rajaa matalkato gir 3la dak balbala ni fih.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.