https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ابن تطوان شحشوح يبصم على انطلاقة قوية في الدوري التركيّ ويسجل هدفين

أمال الصبهاني

تمكن اللاعب المغربي ابن تطوان عاطف شحشوح من البصم على انطلاقة قوية هذا الموسم بعدما وقع على هدفين لفريقه “سيفاسبورت” أمام خصمه “غلطة سراي”، برسم الأسبوع الأول من الدوري التركي لموسم 2016/2015.

ورغم التقدم الذي منحه الدولي المغربي لفريقه إلا أن “سيفاسبورت” اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما، لينهي الطرفين جولتهما الأولى هذا الموسم بنقطة واحدة في انتظار ما ستسفر عنه المنافسات المقبلة، خاصة وأن كلاهما يتطلع الى نيل اللقب باعتلاء الصدارة التي تخول لالعبورة للتنافس على بطاقة المشاركة بدوري الأبطال الأوروبي.

وبعد تمكنه من هز شباك الخصوم قام شحشوح بسجدة شكر على أرضية الملعب، كما أن اللاعب المغربي لم ينس أن يوجه كلمات إلى جماهيره بتركيا ومحبيه في المغرب عبر فيها عن نيته بذل كل ما في وسعه لاسعاد جمهوره، حيث كتب على صفحته الرسمية بـ”أنسغرام”: “هذه هي البداية، ومازال أمامنا الكثير لنقدمه رفقة النادي والمنتخب”.

ويتطلع شحشوح إلى البصم على عطاء جيد أيضا رفقة “أسود الأطلس”، حيث بات مؤخرا من الخيارات الأولى للناخب الوطني بادو الزاكي، كما كان من العناصر التي لعبت دورا كمفصليا خلال مباراة المغرب وليبيا لحساب تصفيات الـCAN، إذ تمكن عاطف، في الدقائق الأخيرة التي خاضها مع “الأسود”، من القيام بتمريرات ناجحة لم تترجم إلى أهداف.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.