https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بينهم طنجاوي وتطواني .. الليغا تحتضن سبعة مغاربة هذا الموسم

سنة بعد أخرى يرتفع عدد الدوليين المغاربة الممارسين في البطولة الإسبانية، حيث وصل العدد قبل انطلاق الموسم الجديد إلى سبعة، أبرزهم يوسف العربي ونور الدين امرابط.

واستقر رأي العربي على مجاورة ناديه غرناطة للموسم الرابع تواليا، وتأجيل الرحيل إلى الموسم القادم، خاصة وان المهاجم المغربي صار يتمتع بشعبية كبيرة بين انصار الفريق بعد مساعدة فريقه على تفادي الهبوط الموسم الماضي، وهذا الموسم سيلعب إلى جواره النجم الصاعد، نبيل الجعدي، المعار من أودينيزي، والذي ترجع أصوله لمدينة طنجة.

وفي مالقا العريق، يستقر لاعبان مغربيان، أولهما نور الدين امرابط، الذي تحولت إعارته من غالطاسراي التركي إلى انتقال نهائي، بعد تقديمه عروضا قوية في الليغا، واختياره أفضل لاعب في الفريق، وسيجاوره هذا الموسم الشاب عدنان تيغدويني القادم من الدوري الهولندي.

ويبرز أيضا اسم الدولي المغربي المنحدر من تطوان، زهير فضال، الذي انتقل إلى ليفانتي قادما من بارما، حيث تم حسم الصفقة مؤخرا بعد شد وجذب، وسيجاور فضال الدولي المغربي الآخر نبيل الزهر، الذي لا زال يبحث عن مكان رسمي رفقة النادي الثاني في المحافظة البلنسية.

أما فريق ديبورتيفو لاكورونيا، الذي ارتبط كثيرا في أدهان المغاربة بصلاح الدين بصير ويوسف حجي، وخاصة نور الدين النيبت، فقد اسقدم المغربي فيصل فجر من إلتشي، وقد أعرب اللاعب المغربي عن رغبته في السير على خطى النيبت رفقة الفريق الباحث عن استعادة أمجاده.

3 رأي حول “بينهم طنجاوي وتطواني .. الليغا تحتضن سبعة مغاربة هذا الموسم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.