https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لائحة الانتخابات لحزب العدالة والتنمية بتطوان تخلق مشاكل بين الأعضاء !

كنال تطوان/ أنباء المغرب

علمت أنباء المغرب أن الاجتماع الذي كان مخصصا لترتيب اللائحة التي ستخوض الانتخابات الجماعية الخاصة بحزب العدالة والتنمية، والتي تم من خلالها إقصاء جميع رموز الحزب، الذين منحت لهم مقاعد في ذيل اللائحة بشكل لا تسمح لهم بالظفر من جديد بمقاعد في الجماعة الحضرية لتطوان، ويتعلق الأمر أساسا بمؤسس الحزب الأمين بوخبزة، والكاتب الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان السابق ناصر الفقيه اللنجري، والكاتب الإقليمي للحزب بتطوان عادل بنونة. كانت له تداعيات كبيرة من حيث استنجاد العناصر المقصية بالقيادة المركزية للحزب، وبشكل أساسي برئيس المجلس الوطني سعد الدين العثماني.

سعد الدين العثماني، حسب ما أكدته مصادرنا، كان هو الوسيط بين الإخوة المتخاصمين، ولم يرقه أن يرى قياديين محليين يتم إقصاؤهم بشكل فج من اللائحة الانتخابية، ولذلك فإنه بعد مفاوضات عسيرة، تم التوافق على منح الأمين بوخبزة البرلماني السابق للحزب المرتبة الرابعة في اللائحة، وهي نفس الرتبة التي منحت له خلال الاستحقاقات الجماعية لسنة 2009. إلا أن هذا الاقتراح ـ حسب نفس المصادر ـ لقيت تحفظا من هذا الأخير، حيث إنه ما زال مصرا على أن تمنح لباقي الأعضاء الآخرين المحسوبين عليه مرتبة متقدمة في اللائحة ولا سيما أحمد الغياتي، وعادل بنونة.

17 رأي حول “لائحة الانتخابات لحزب العدالة والتنمية بتطوان تخلق مشاكل بين الأعضاء !”

  1. آن الأوان لكي يذهب الأمين بوخبزة لكي يرتاح في بيته حيث أنه لم يقدم شيئا لهذه المدينة سواء كبرلماني أو مستشار جماعي
    سي الأمين وسيـــــــــــــــــر ترتاح راه تسلات صلاحيتك وفهم راسك

    رد
  2. اد كان شي نقاش بين اﻻعضاء فهو امر طبيعي فاﻻحزاب كلها كتناقش مشاكلها وﻻ حﻻل عليكم حرام عليهم. الناس هادوك معروفين بالتقوى وما كيعملوش يديهم فالمال الحرام .انما الله يهدي ما خلق الناس ولفت اللي كيسرقهم سانسو العيشة دالنميمة والهضرة الخاوية شوفو اعمال الناس وحكموا واخا تهضرو ما غيديها فيكم حد اااااااراونا شي خدمة صحيحة شي ناس شرفاء خدامين بدل ما تهكموا على اللي كايحاول ينقي لبﻻد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.