https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

محاولة انتحار شاب في مرتيل !! وهذا هو السبب ..

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

كاد الشاب حسن حمودان ان يلقي حتفه صباح اليوم الخميس 23 يوليوز بسبب خلاف مع احد اعضاء المجلس البلدي لمرتيل حول رخصة ادارية بحيث قام العضو بالمماطلة مما حذى بالشاب بمحاولة الانتحار عبر شربه ل50 قرصا من الادوية اضافة الى طعن جسمه بالسلاح الابيض ولولا تدخل الجيران واحد اصدقائه للمستشفى لكان قد فقد حياته.

وحسب ما صرح لنا الشاب حسن في اتصال هاتفي فإنه قد مل من المماطلات والمراوغات التي طالته من طرف احد الاعضاء حول رخصة ادارية عادية. وانه فضل القضاء على حياته ولا ان يكون ضحية للتلاعبات التي طالته من طرف ذلك العضو. وقال انه في المرة القادمة سوف يفاجئهم، “يقصد بذلك اعضاء البلدية”.

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

7 رأي حول “محاولة انتحار شاب في مرتيل !! وهذا هو السبب ..”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الشيء بزاف هذا الشخص قد وحول انتحار بسب رخصة الله مين هذا منكر انا عرف العلطة ديل المسؤلين والشعب المسؤولين معنذومش خبرة في العمل عندنا مثال يقول مين حمرة الي طيرة مسمحة علي هذا الكلام انا أعيش في بلد المهجر مكينش هذا الضلم عندك حق في كل شيء بي القانون وعندهم التسهيلات والجمعيات متخصصة في جميع القضايا انا اقول الشعب حتي هو سباب في عرقلة القانون يريدون كل شيء في ساعة زمان والعنف والمسؤولين ليس عندهم خبرة في تسير العمل وأخطر حاجة هي رشوة هذا ماأقول ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.