https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قائد المقاطعة الأولى يقود حملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ مرتيل

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

قامت السلطات المحلية بمرتيل وتحت اشراف قائد المقاطعة الأولى بحملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ مرتيل بحيث اسفرت هذه الحملة على حجز 75 من الكراسي و25 من المظلات و5 طاولات اضافة الى تكسير 5 اكشاك عشوائية .

وتأتي هذه العملية في اطار الحملة التي يقوم بها عامل عمالة المضيق الفنيدق على الشواطئ المحتلة بالعمالة من طرف بعض الشباب مما جعل المصطافين يعجزون في ايجاد مساحات فارغة بالشواطئ لأجل الاستجمام.

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

4 رأي حول “قائد المقاطعة الأولى يقود حملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ مرتيل”

  1. تحياتي للقائد على شجاعته في كتير من التدخلات و تشجيعية له باستكمال المشوار و التدخل حتى لدوي الرخص العشوائية و نصيحتي للمسؤولين على قطار الرخصة أن يحددوا عدد الاحتلال المساحات و رقبتها !!!

    رد
  2. للأسف أين هو تحرير الملك العمومي اليوم لاحظت ان الشاطئ مازال محتلا بالمظلات والكراسي أين هي الحملة الحقيقية أم أن الحملة لها ساعة فقط وترجع حليمة لعادتها القديمة فيجب الحزم واالصرامة وإيجاد حلا جديا فشوارع والمسرات العمومية للراجلين أصبحت محتلة من طرف أصحاب المتاجر والمطاعم وأصبح على المواطن المرور في ممرات السيارات وهذا يبشكل خطرا على سلامة المسنين والأطفال فيجب التدخل في هذا الأمر من طرف المسؤولين

    رد
  3. لقد أصبحت كل شوارع مدينة مرتيل معلق على أاعمدتها الكهربائية حاراسات السيارات ليلا نهارا ومستقلة بالقوة من طرف المدمنين والمشرملين يفرضون نفسهم بجميع الأساليب وأمام صمت الجهات المسؤولة للأسف أينما ركنت سيارتك أصبح عليك الأداء وفي حالة رفضك يكون مصيرك الكلام الساقط أين دور الامن .
    وسؤالي لماذا الحكومة تجبر المواطن على أداء الضريبة على السيارات فعليها أن تلتزم بإخلاء الشوارع من الحراس االوهميين. ..يجب الحد من الظاهرة…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.