https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صورة حصرية: كل الطرق تؤدي الى تطوان !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي

صورة حصرية إلتقطها مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، ليلة الأحد / الإثنين في محطة الآداء للطريق السيار، وهي آخر محطة لدخول المنطقة الشمالية في المغرب، مما يفسر جليا أن مدن الشمال عـامة ومدينة تطوان وشوائطهــا خاصة ستشهد اكتظاظا غير مسبوق هذا الموسم الصيفي.

مـِـنْ شاطئ “واد لاو” مرورا بالعشرات من شواطئ تطـوان الساحرة وصــولا إلى نقطة النهاية عند “شاطئ الفنيدق”، كلها ستعرف هذا الموسم الصيفي إقبالا كثيفا من طرف الزائرين سواء من داخل الوطن أو خارجه، والذين اختروا مدينة تطوان لقضاء عطلتهم الصيفية والاستمتاع بمناظرها الخلابة وشواطئها الذهبية .

خلاصة القول: كل الطرق تؤدي الى تطوان.

الكاتبة : مروى البولامي

18 رأي حول “صورة حصرية: كل الطرق تؤدي الى تطوان !”

  1. هده هي مدينة تطوان على مر الزمان مدنية الترحاب والأمن والأمان وليست مدينة القتل مرحبا بكل من يحترمها و يحترم أهلها

    رد
  2. مقال اشم فيه رائحة العنصرية بدل الترحاب. مراكش واكادير افران وفاس وطنجة اكثر المدن استقطابا للسياح طيلة السنة وسكانها يرحبون بضيوفها اشد الترحاب. لا تنسي ان المنطقة سياحية والحركة التجارية على اشدها خلال هذه الفترة الصيفية.

    رد
  3. تحية لقناة كنال تطوان التي توافينا بأخبار الشمال عامة وتطوان خاصة مني لكم الشكر والإزدهار في مسيرتكم إنشاء الله وشكرا.‏‎ 🙂 .‎

    رد
  4. الله ينصر سيدنا ويخليه لنا لي صلح لنا بلادنا وسع الطرقات ودخل السيارات من الشمال إلى الجنوب وحارس على الأمن في البلاد باش الشعب يتمتع ويسافر في راحة البال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.