https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وأخيرا حل لغز الجريمة .. هذا هو قاتل الضحية الذي عثر على أشلاءه في بئر “غرسة الإدريسي” بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أخيرا، أسدل الستار عن جريمة قتل روعت مشاعر سكان الجهة الشمالية بصفة عامة، لاسيما حي مجاز الحجر بتطوان، المعروف بـ”غرسة الإدريسي”، الذي عاش، السبت الماضي، على وقع حدث ينم عن توحش آدمي وانعدام أدنى الروابط الانسانية لدى مرتكبه، الذي أقدم بكل فظاعة على قتل أحد أصدقائه قبل أن يرمى به داخل بئر لإخفاء معالم جريمته النكراء.

وعلمت الشمال بريس، أن المحققين توصلوا إلى تحديد هوية الجاني، ويتعلق الأمر بالمدعو (هشام.أ)، ويبلغ من العمر 35 سنة، وهو مسير سابق لورشة الميكانيك وإصلاح هياكل السيارات، التي وجدت بها الجثة وهي بقعر بئر مهجور، حيث نجحت فرقة تابعة للشرطة القضائية بالمدينة، في اعتقاله بمنطقة “أكلموس” بإقليم خنيفرة، بعد أن ظل لغز هذه الجريمة البشعة غامضا لمدة أربعة أيام.

وأوضح المصدر، أن تحديد هوية الجاني ومكان تواجده، جاء بعد تحريات وتحقيقات ميدانية مكثفة، قامت بها كل الأجهزة الأمنية منذ الساعات الأولى لتلقيها خبر العثور على الجثة، وقد شملت في بدايتها كل الاحتمالات والفرضيات الممكنة، واعتمدت على الفترة الزمنية التي تمت فيها الجريمة، والأسلوب المستخدم فيها، وكذا الأسباب والدوافع الممكنة لارتكابها.

وتفيد التحقيقات الأولية، أن الجاني، الذي يتحدر من ضواحي مدينة خنيفرة، اعترف باقترافه لهذه الجريمة منذ حوالي سنة ونصف، وأكد علاقته المشبوهة بالضحية، لكونه كان يعاني من الشدود الجنسي، وذلك ما أكده عدد من الشهود بالحي الصناعي، الذين عايشوا الفترة التي قضاها المتهم مسيرا للمستودع المذكور، مابين 2010 و2014.

ومن المنتظر أن تكشف عملية إعادة تشخيص وقائع هذه الجريمة، التي تقرر إجراءها غدا (الأحد) بالمستودع الذي دارت داخله فصول هذه الواقعة، ظروف وملابسات ارتكابها، وكذا الطريقة التي اتبعها من أجل الإجهاز على الضحية، وذلك في انتظار إحالته على الوكيل العام باستئنافية المدينة، من أجل تعميق البحث معه ومواجهته بتهمة تتعلق بـ “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتنكيل بجثة الضحية”، لعرضه على غرفة الجنايات لمحاكمته طبقا للقانون.

أحد العمال بمدينة تطوان، عثر السبت الماضي، وهو يقوم بعملية كنس وتنظيف لبئر مهجور داخل ورشة للميكانيك وإصلاح هياكل السيارات بالحي المذكور، على بقايا عظام أدمية بقعر البئر، ليقوم بإخطار صاحب المستودع، الذي قام بدوره باستدعاء السلطات المحلية والأمنية، وكذا أفراد من الوقاية المدنية، التي قامت بعملية مسح لقعر البئر، لتعثر على رفات جثة بشرية، وهي عبارة عن قفص صدري وبقايا عظام متناثرة، تبين أنها الأطراف العلوية والسفلية للجثة، فيما لم يتم العثور على الجمجمة.

وعلم ذات المصدر أن فرقة من الوقاية المدنية، التحقت صباح اليوم (السبت)، بمسرح الجريمة، للقيام بمسح جديد لقعر البئر في محاولة للعثور على الجمجمة المفقودة .

23 رأي حول “وأخيرا حل لغز الجريمة .. هذا هو قاتل الضحية الذي عثر على أشلاءه في بئر “غرسة الإدريسي” بتطوان”

    • يا اخي معضم الجراءم يقوم بها. اصحاب العقول الناقصة و من هم في حالة نفسية غير مستقر و ليس بالضبط الاجانب فكم من مجرم هو من ابناء تطوان و يتعاطى المخدرات اذن لا تنسب الامر الى جهة معينة و قل لا حول و لا قوة الا بالله.

    • يا أيها المؤرخ كوفني تطوان أرض العلماء والمسلمين وأرض القاضي عياض و طارق بن زياد وووو ووو ليست مدينة القتل ادا كنت جاهل فاسئل قبل أن تتكلم التأكيد القاتل ليس من تطوان

    • لا تخلو مدينة من المجرمين خاصة مع النمو السكاني الكبير الذي تشهده البلاد والدليل جريمة شارع الدار البيضاء مقترفها تطواني ..والتكهنات تشير إلى مزيد من الجرائم طالما لا يوجد حل للبطالة وأشباه المهن.

    • باراكا من هاد التوصيف العنسري هذا راه ماشي عروبي انما شلح من الاطلس فلا تختلط عليك الامور …راه 70 في 100 من سكان تطوان من اصول جبلية او ريفية …و لا تنسي ان اكبر نسبة المغاربة المنتسبين لداعش هم من منطقة جبالة …

  1. homa homa9 kayjebohom lina hna hnaya men jame3 manati9 al modon odaba zadolna afaricanos het 3arfa hokoma rayemchew nchamal bab sebta mlilia het homa hokoma 3andom hemaya ama hnaya ha liseknolo fdar weda chi mkbout 3roubi mrit blhe9d …3am lifat t9telo 2 nas martil fdyourhom 3la hasab al he9d wa alhasad ozed ozed hadchi me9soud …het maroc 3layen kamel kheso boya 3omar fkol mdina

    رد
  2. بويا عمر كانت غير واحدة و زولوها هدوما لكيقتلو خصوم الحبس معمروم يخرجو منو.وعندوم الزهار اذا خصوم غير الحبس.حيت فالاصل والشرع.اذا شي وحيد عمدا حتا نتينا تقتل.

    رد
  3. هد العروبية عمرو هد تطوان …شحال هادي كانت أحسن مدينة في الأخلاق والحشومة.دابا حنا ناس تطوان رجاعنا غرابين ..جور راسك وزيد لتطوان

    رد
  4. بطبع الناس ديل الشمال خرجوهوم شغل هدي من الشمال عطولوم بسبورطي وهجروهم إلي هولندا واسبانيا والي أخ… وجبو ناس آخرين في كميونات من كل فن طراب فين الحشمة ودين حشمو بنا في أوروبا شي ناس بي شعودة و المنكرات ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

    رد
  5. لااحب ان اتكلم عن العنصرية و لكن بعض التعليقات دفعتني لارد على بعض التطوانين … تسبون العروبية و انتم معروفون ب الاوباش الهجرة السرية الحشيش الجهل المغرب غير النافع……نتيجة حتمية ستكون المدينة السوداء معروفة بالاجرام و الشدود

    رد
  6. هذا جزاء من يتخطى شرع الله تعالى و يعصي ما جاء به الحق سيدنا و حبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام؛الأول ينهك و يقتل بأبشع جريمة و الثاني يحكم و يسجن ويعذب و الله شديد العقاب.أسأل الله العلي العظيم أن يصلح أنفسنا و يحسن خاتمتنا ويهدنا الصراط المستقيم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.