https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو موعد ديربي الشمال بين فريق المغرب التطواني واتحاد طنجة

كنال تطوان / الكاتب : الطليكي أشرف 

ستشهد المنطقة الشمالية هذه السنة حدثا كبيرا ويتعلق الأمر بديربي الشمال المتميز الذي سيجمع بين فريق المغرب التطواني و فريق اتحاد طنجة بعد غياب دام لسنوات .

وحسب القرعة التي أشرفت عليها لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسفرت عن مواجهة الغريمين التقليديين في الجولة التالتة من البطولة الوطنية، وبتاريخ 2 و3 و4 أكتوبر 2015، وسيحتضن مركب طنجة الدولي ابن بطوطة مباراة الديربي الشمالي.

وحسب تصريحات استسقتها القناة الاخبارية كنال تطوان من الجماهير التطوانية والطنجاوية، فقد أبدوا استعدادهم ورغبتهم في العمل بجد تحضيرا لهذا العرس الكروي الجميل والذي سيتميز بطابع الندية والحماس، كما أكدوا أنهم على أهبة الاستعداد لهذا الحدث الكبير وسيعملون بجد ليكونوا في مستوى التطلعات لتشريف الجهة الشمالية، وستشهد المدرجات لوحــات راقية و إبداعات لا حدود لها .

ويذكر أن فريق اتحاد طنجة سيواجه في المباراة الأولى له في الدوري فريق المغرب الفاسي على ملعبه وأمام جمهوره، أما فريق المغرب التطواني سيرحل الى مدينة آسفي ليواجه الأولمبيك خارج ميدانه .

رأيان حول “هذا هو موعد ديربي الشمال بين فريق المغرب التطواني واتحاد طنجة”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلي احسن جمهور إلي جمهور التطواني واتحاد طنجة أنا أتمنى من الله تعالى أن يكون هذا دربي احسن حدث في المغرب انشالله وأن يكون احترام بيننا و لاتكون العدوة نحن إخوان وسنبقى إخوان siempre norte viva hermanos viva tanja y tetuan gra. …..,.cias نحن في السفينة كلنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.