https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد الدار البيضاء .. فَـأْْرْ يخلق فوضى عارمة ليلا قرب سينما إسبانيول بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : علي أضرضور 

إنتقلت العدوى من مدينة الدار البيضاء لتصيب مدينة تطوان في آخر أيام الشهر المبارك، وذلك إثـر خروج فأر صغير من جحره قرب سينما اسبانيول ودخوله بين المارة مما أحدث فوضى عارمة في صفوف النساء اللواتييشترين ملابس العيد لفلذات أكباذهن .

وتعود تفاصيل الحادثة، حسب افادة مراسل كنال تطوان من عين المكان، عندما ظهر فأر قرب سينما اسبانيول، ومَــرٌَ قرب قَدَمْ سيدة كانت تشتري الملابس والتي بدأت تصرخ بقوة وتقول “طَاوْبَة طَاوْبَة” ، وقد تبعتها جل النساء بالصراخ بسبب المكان المزدحم الذي يضج بالمارة والبائعين الجائلين في مشهد درامي مثير أثار سخرية كل من حضر الحادثة.

وكادت الواقعة تسبب عواقب وخيمة بسبب الازدحام الشديد والضجة الكبيرة الذي أثاره الحدث، لولا تدخل احدى البائعين الجائلين الذي وضع حد لنهاية قصة الفأر الذي خلق الحدث من جديد في مدينة الحمامة البيضاء  .

الكاتب : علي أضرضور

12 رأي حول “بعد الدار البيضاء .. فَـأْْرْ يخلق فوضى عارمة ليلا قرب سينما إسبانيول بتطوان !”

  1. Hhhhhhhh msakn had lfiran tfhmo ghalat homa khrjo ghir 7it bghaw ybarkona l3wachr wsafi hhhhh walayni had nsa zado fih yh kamlin kankhafo walakin machi 7ta ldaraja dkhla9 lfawda awah lwa7d khso ytmalk raso chwiya wyfkar fl3awa9ib dtasarofato

    رد
  2. لقد اصبحت شوارع وازقة تطوان مليئة بالصراصير و الفئران في ظل غياب و نوم عميقين لفرقة ادعمار و اليعقوبي واذا لم يتداركا الموقف ستحل كارثة بالمدينة وحينها لن ينفع “فليطوكس”.

    رد
  3. أصبحت اليوم “غراب أسود “بسبب الفوضة العارمة التي خلقها “الباعة الجائلين”او بالاحرى”مسؤلو”هذه المدينة الجميلة .أصبح الكل لايجد راحته لا ساكن هذه المنطقة ولا تجارها الذين أصبحو فقراء بسبب الحصار المضروب عليهم ومن خلال الكلام مع بعض “التجار يعبرون عن امتعاظهم بشكل كبير وأصبح الكل في حالة استنفار .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.