https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كوكايين في أجهزة تناسلية لمسافرين !

أحبطت عناصر فرقة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بأمن مطار محمد الخامس بالبيضاء، السبت الماضي، عملية جديدة لتهريب الكوكايين، بعد أن أوقفت مسافرة قادمة من ساو باولو ومتجهة إلى غينيا بيساو وبحوزتها ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين الخالص. الخبر أوردته جريدة “الصباح” .

وكشفت مصادر مطلعة للجريدة، أن شكوكا راودت عناصر الفرقة سالفة الذكر، حول المسافرة خلال مرحلة الاطلاع على المعلومات الخاصة بالمسافرين القادمين من ساو باولو البرازيلية، التي اعتادت عناصر الأمن القيام بها، ليتم وضعها ضمن لائحة المسافرين المشتبه فيهم.

وتأكدت الشكوك بعد أن تقدمت المشتبه فيها لختم جواز سفرها، إذ بدت من خلال حركاتها ونظراتها بأنها منشغلة أو متخوفة من شيء ما، قبل أن يتصبب العرق منها، بعد أن طلب منها أحد عناصر الفرقة اصطحابها إلى المركز الصحي لإجراء تفتيش بالصدى لمعرفة ما إذا كانت تخفي كوكايين في بطنها.

ولم يتأخر كشف أمر المشتبه فيها “تضيف الصباح”، إذ مباشرة بعد أن عرضت على الطبيب تبين له وجود كوكايين في ملابسها الداخلية، بعد أن وضعته في أكياس بلاستيكية صغيرة، اعتقادا منها أن التفتيش لن يطول أماكن حساسة من الجسد.

وواصلت عناصر الشرطة القضائية عمليات البحث عن كوكايين، إذ توجهت برفقتها نحو مصلحة الأمتعة واطلعت على حقائبها، قبل أن تسفر عملية التفتيش اليدوي عن حجز كمية أخرى من الكوكايين كانت مدسوسة وسط أمتعة المشتبه فيها.

وأرسلت عينات من المادة المحجوزة إلى مختبر الشرطة العلمية، ليتأكد أن هذه المادة التي بلغ وزنها ثلاثة كيلوغرامات هي كوكايين خالص.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.