https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الملك ينوه ب”العلاقات المتميزة” التي تربط بين المغرب وفرنسا

بعث  الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الفرنسية،  فرانسوا هولاند، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب  الملك في هذه البرقية، للرئيس الفرنسي عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الفرنسي الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما اغتنم  الفرصة للإشادة بالتجديد الذي تشهده العلاقات الخاصة والمتميزة التي تربط المغرب وفرنسا، وكذا الانطلاقة التي عرفتها من أجل النهوض بشراكة استراتيجية مهيكلة، تندرج ضمن رؤية خلاقة، كما هو متفق عليه خلال اللقاء الأخير بين قائدي الدولتين في 9 فبراير 2015.

وأضاف  ” إن هذا الاجتماع الأخير من مستوى عال بين حكومتينا في باريس، المندرج في هذا الإطار، مكن من تعزيز علاقات الثقة التي هيمنت على الدوام على العلاقات المغربية الفرنسية، التي تحدوها المزيد من الطموحات الجديدة لتدعيم شراكتنا الاستراتيجية الاستثنائية”.

و”بهذا الصدد، يضيف  الملك، “أجدد لكم عزمي القوي الراسخ، على مواصلة العمل سويا معكم، لإضفاء الدينامية اللازمة على شراكتنا، وتمكينها من الإسهام الفاعل في الجهود الرامية إلى رفع التحديات الكبرى التي تساءل فضاءنا الأورو متوسطي ومنطقة الساحل والصحراء، من أجل تدعيم السلم والأمن والاستقرار والتنمية البشرية والمستدامة”.

و م ع

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.