https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

التطوانية فريال زياري الوصيفة الثانية لملكة جمال المغرب في حوار خاص مع كنال تطوان

كنال تطوان / حاورها الصحفي : رشيد العزاوي

هي الوصيفة الثانية لملكة جمال المغرب لهذه السنة و التي فازت بها  المراكشية فاطمة الزهراء الحر. من مواليد الناظور سنة 1994 تابعت تعليمها الابتدائي بدار الضمانة بوزان بعده استقرت العائلة بتطوان انها الجميلة المتألقة أيقونة الشمال و صاحبة الاطلالة الساحرة و الشخصية القوية و الجذابة فريال زياري.

 نجمة جديدة تسطع من جديد من أرض الحمامة البيضاء و تحلق عاليا في سماء ملكات الجمال و سفيرات النوايا الحسنة  و الأعمال الخيرية .. فتطوان عروسة الشمال و موطن الجمال.مافتئت  تنجب جواهر و أيقونات ثمينة  على مر العصور و هي ميزة خاصة مختومة  بالوصفة السحرية التي تجمع بين المناخ المتوسطي الممزوج باللون الجبلي و الطبيعة الريفية و السحر الأندلسي..

فريال زياري جميلة مثقفة و ناشطة اجتماعية بامتياز

في حوار مع المتألقة فريال زياري أكدت في البداية على تشكراتها لكنال تطوان و أكدت أن صلتها بالحمامة البيضاء جد متينة..فعائلتها مستقرة بالمدينة لسنوات طوال رغم أن فريال زباري تتابع دراستها بالرباط تخصص الترويض الطبي.من خلال هذا الحوار لمسنا مستواها الثقافي الممتاز و عشقها الانساني لفعل الخير و التقرب الى المحتاجين و الأطفال المتخلى عنهم و المرضى… حيث أكدت لنا أنها  ناشطة اجتماعية فعالة.فهي عضوة مؤسسة لجمعية( رائدات الخير) و نائبة الرئيسة كما أن ضيفة شرف الجمعية هي  ملكة جمال انجلترا كارينا سيريل أما علة مستوى الدعم المادي و اللوجيستيكي فان  شركات خاصة و مؤسسات  عمومية و رجال أعمال  وخواص..ساهمون بشكل وفير بالاضافة الى كل العضوات المنخرطات.

كما أكدت لنا  فريال أن جمعية رائدة الخير استهلت عملها الخيري و التطوعي من مدينة طنجة و في القريب العاجل سيتمدد الى تطوان و باقي المدن المغربية.. فقد قامت الجمعية بزيارة انسانية لمؤسسة دار الحضانة في مطلع الأسبوع الماضي للأطفال المتخلى عنهم و اليتامى حيث قدمت لهم هدايا مختلفة و معدات لوجستيكية و مستلزمات أخرى..استحسنها نزلاء دار الحضانة بتأثر كبير.وقد اعترفت لنا فريال زباري أن الفرحة التي رسمناها على هؤلاء الأطفال لا تقدر بثمن و اعتبرت أنها كانت جد متأثرة و سعيدة..خصوصا في دار الهناء  للاحتياجات الخاصة بمدينة طنجة…

المشاريع المستقبلية لوصيفة ملكة جمال المغرب فريال زياري

حين طرحنا السؤال ماهي مشاريعك المستقبلية؟ أكدت الوصيفة الثانية لملكة جمال المغرب لهذه السنة أنها متنوعة لذا اختارت التريث الى حين دراستها و مناقشة كل العروض المقدمة خصوصا في مجال الاشهار والمجال الفني بصفة عامة..و التي تحترم الآداب و تحافظ على الهوية المغربية الأصيلة..كما أعربت لكنال تطوان على أن الأنشطة الثقافية و الاجتماعية  و الانسانية كلها تدخل في أجندتها المستقبلية و لا تتردد في الاستجابة لها معتبرة أن زيارتها  القادمة الى مدينتها تطوان ستكون استثنائية.كتطوانية متوجة و كسفيرة للنوايا الحسنة و فاعلة اجتماعية..فمن خلال موقعنا الالكتروني شكرت فريال زباري كل من شجعها من قريب أو بعيد على شق طريقها نحو النجومية.خصوصا والديها كما شكرت أبناء تطوان الذين يتواصلون معها عبر الانترنت و يسألونها دائما عن الجديد ..ونؤكد بدورنا أننا في انتظار  تألق على أعلى مستوى خصوصا أن الأيقونة الشمالية تشع بساطة و الابتسامة مرسومة عليها..فحظ أوفر لفريال زياري.

9 رأي حول “التطوانية فريال زياري الوصيفة الثانية لملكة جمال المغرب في حوار خاص مع كنال تطوان”

  1. فريال طارت بتطوان في عالم الجمال و هيا دائما طايرة،طايرة بالحمامة ربي يحفظها اويزيدها في اطلالات كطيار العقل يارب آآآآ مين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.