https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاهد .. رياض تطوان بحلة جديدة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

بعد أشهر طويلة من أشغال إنجاز رياض تطوان بمدينة طنجة، تم زوال اليوم الجمعة، فتح فضاء الساحة والنفق تحت أرضي، في وجه حركة السير والجولان، وذلك بعد اكتمال جميع هذه الأشغال التي جرت تحت إشراف ولاية طنجة.

وتم تدشين رياض تطوان، بحلته الجديدة،  بحضور والي جهة طنجة تطوان، محمد اليعقوبي، الذي أشرف شخصيا، بعيدا عن أي بروتوكولات رسمية، على إزاحة الحواجز الحديدية عن مدخل النفق تحت أرضي وساحة الجامعة العربية، أمام مختلف العربات المسموح لها باستعمال هذا المحور الطرقي.

ويشكل مشروع النفق تحت أرضي، أول مشروع من مشاريع برنامج “طنجة الكبرى”، التي ترى النور بعد قرابة سنتين من إطلاق هذا البرنامج من طرف الملك محمد السادس في 26 شتنبر 2013، بغلاف مالي ناهز ثمانية ملايير درهم.

وربطت مصادر عديدة، مسارعة الوالي اليعقوبي، لافتتاح النفق تحت أرضي، قبل ساعات من الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الملك محمد السادس إلى مدينة طنجة، حيث من المتوقع أن يشرف على إعطاء انطلاقة جملة من المشاريع التنموية والإطلاع على سير الأشغال الجارية في إطار برنامج “طنجة الكبرى”.

ومن شان مشروع النفق تحت أرضي بساحة الجامعة العربية برياض تطوان، الذي تم الشروع في إنجازه منذ أكتوبر الماضي، أن يساهم في التخفيف من حدة الازدحام بالمدينة، وتحسين السلامة الطرقية، كما سيؤمن تنظيما وظيفيا محكما لحركة المرور.

4 رأي حول “شاهد .. رياض تطوان بحلة جديدة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.