https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاهد … ثوان قبل تعرض شرطي طنجة للدهس ! (فيديو جديد)

كنال تطوان / متابعة

يرصد شريط فيديو تداول بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، زاوية جديدة عن حادث تعرض شرطي ينتمي لفرقة الدراجين، مساء أمس الأربعاء بطنجة إلى الدهس والسحل على يد سائق عربة من الحجم الكبير تستعمل في النقل السري.

ويظهر الفيديو أن « الخطاف » شغل محرك العربة للفرار من الإجراءات القانونية، على الرغم من أن الشرطي كان لحظتها متشبثا بمقدمة السيارة في محاولة لمنعه من الهروب.

وحري بالذكر أن الشرطي فارق الحياة صباح اليوم الخميس بالمستشفى الإقليمي بطنجة، أثناء خضوعه لعملية جراحية دقيقة على مستوى الرأس.

https://www.youtube.com/watch?v=sJC8liIDJac

9 رأي حول “شاهد … ثوان قبل تعرض شرطي طنجة للدهس ! (فيديو جديد)”

  1. لو كان في أمريكا لأطلق الشرطي الرصاص على ذلك المجرم مباشرةً دون إعتراض سيارته وتعرض حياته للخطر. عندنا نظام يتساهل مع المجرمين.

    رد
    • في امريكا المواطن يتمتع بجميع حقوقه، هل من مقارنة مع بلادك، الدخل الفردي يتجاوز 6 ملايين سنتيم من عملتك في حين الدخل الفردي في وطنك لا يتعدى 1500 درهم… وزيادة على ذلك كل المواطن الامريكي له حق الدراسة والشغل والتطبيب والسكن وحق العيش الكريم وهذا يا اخي الكريم في بلادك منعدم، لم يصنعوا الا الجهل والامية تفوت 70/100 والتسابق الى الحصول على اكبر عدد من السجناء هكذا يتخلص وطنك من الشباب العاطل

  2. هل يعقل ان يخاطر احد من اجل مخالفة ويعرض بجسده لسيارة هكذا، هذا الشرطي رحمه الله لم تكن له تجربة في هذا المجال، كان عليه اتباعه بدراجته الى اين سيذهب بسيارة من هذا الحجم وبعدها طلب العون لمطاردته…لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    رد
  3. kalam saheh ya a5e abde llah la no9aren lmagreb ma3a lmerekan nahno lan na3raf sabab 3lach t3ala9 chorte fe sayara 3lach mad9olochi lha9 mahowa sabab ana mowaten magrebi okanegri blade bezaf meli kankon fe lmagreb kan3ech bezaf dyal machakel m3a polis dyal tre9 kaywa9eona bedon 5atæ ch7al men mara kan9olom 3emloli mo5alafa bach n5alesha nedawla makayebrewchi 5eshom 100 aw 200 dh bach i3emloha fjebom …….5ESNA N3ERFO LHA9E9A 3LACH T3ALA9 CHORTE FE SAYARA MABRACHI YO9AF 5ALEH YEMCHE KAN I9AYEDLO RA9EM SAYARA……..

    رد
  4. kalam saheh ya a5e abde llah la no9aren lmagreb ma3a lmerekan nahno lan na3raf sabab 3lach t3ala9 chorte fe sayara 3lach mad9olochi lha9 mahowa sabab ana mowaten magrebi okanegri blade bezaf meli kankon fe lmagreb kan3ech bezaf dyal machakel m3a polis dyal tre9 kaywa9eona bedon 5atæ ch7al men mara kan9olom 3emloli mo5alafa bach n5alesha nedawla makayebrewchi 5eshom 100 aw 200 dh bach i3emloha fjebom …….5ESNA N3ERFO LHA9E9A 3LACH T3ALA9 CHORTE FE SAYARA MABRACHI YO9AF 5ALEH YEMCHE KAN I9AYEDLO RA9EM SAYARA……..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.