https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطي الذي تم دهسه بسيارة النقل السري في ذمة الله !

كنال تطوان / طنجة 24- السعيد قدري

  توفي صبيحة اليوم الخميس، شرطي المرور “رشيد ش.” الذي تعرض للدهس والسحل من قبل حافلة للنقل السري قبل موعد إفطار  يوم أمس الأربعاء.

وبحسب ما ذكره مصدر طبي من داخل المستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة ، فان الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة  في حدود  الساعة السابعة  والنصف  صباحا داخل قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بطنجة، بعد خضوعه لعمليات جراحية ونقل دم.

تبقى الإشارة  إلى أن الضحية وهو أب  لثلاثة أطفال يعد من بين العناصر الأمنية المشهود لها  بالخبرة والحنكة و التفاني في العمل منذ التحاقه بسلك الشرطة وبمدينة طنجة قبل  سنوات.

وكان قد تم نقل الشرطي امس الأربعاء الى مستشفى محمد الخامس، اثر إصابته إصابات بليغة في الرأس والرجلين، وذلك بعد أن تعمد صاحب سيارة للنقل السري سحله م لمسافة بعيدة،كان الشرطي الضحية، وهو من فرقة الدراجات النارية التابعة لفرقة المرور، بصدد القيام بواجبه المهني، حيث كان يوقف صاحب سيارة  من الحجم الكبير  للنقل السري ، وأمام رفض  صاحب السيارة الانصياع لأوامر الشرطي عمد الأخير إلى  محاولة الهروب قبل أن يصطدم بالشرطي أمام مرأى عدد من المواطنين بالقرب من ثانوية محمد الخامس بطنجة حيث يوجد موقف لسيارات الأجرة  وهو المكان الذي يعيش فوضى عارمة نتيجة تواجد عدد كبير من سيارات النقل السري  نحو حي مسنانة والزياتن .

5 رأي حول “الشرطي الذي تم دهسه بسيارة النقل السري في ذمة الله !”

  1. لا حول ولا قوة إﻻ بالله ، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر . أرجوا عدم اعادة فيديو الحادثة لأننا ﻻ نعرفه وأثر فينا كثيرا …….. فما بالك بأهله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.