https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال فرنسيان بالمحطة الطرقية بتطوان وبحوزتهما كمية من المخدرات

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

اكد بلاغ صادر عن ولاية أمن تطوان ان عناصرها تمكنت مساء يوم الاربعاء 8 يوليوز 2015 من القاء القبض على فرنسيين بالمحطة الطرقية بتطوان وبحوزتهما كمية من المخدرات .

نفس البلاغ اشار إلى أنعملية تفتيش المشتبه فيهما أسفرت عن حجز 240 كبسولة من مخدر الحشيش، يناهز وزنها حوالي كيلوغرام ونصف، بالإضافة إلى ثمانية لفافات من مخدر الهيروين”.

كما ابرز البلاغ التي توصلت به كنال تطوان،  أن المعلومات الأولية للبحث أكدت أن المواطنين الفرنسيين كانا يرغبان في تهريب المخدرات المحجوزة عن طريق ابتلاعها وإخفائها داخل أمعائهما الداخلية، وذلك اعتبارا لطريقة تلفيف تلك المخدرات في شكل كبسولات صغيرة” .

وبأمر من النيابة العامة تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية في افق تعميق البحث معهما الكشف عن الجهة التي زودتهم بالمخدرات .

الكاتب : سعيد المهيني

رأي واحد حول “اعتقال فرنسيان بالمحطة الطرقية بتطوان وبحوزتهما كمية من المخدرات”

  1. هذا بلد فخ يرزع ويحصد ويحصل على المنتوج ويبيعه ثم يعاقب من يشتريه… لماذا لا تحاربوا هذه في مكان زرعها ايها المنافقون بلد كله مجرم ينتج ويعاقب من يشتري ما هذا… ادا كان لاحد ان يعاقب اولهم وزارة الفلاحة وكل الوزارة التابعة بعدها، هذا فخ مدروس وبطريقة عالية المواطن مهدد والسائح مهدد وكل من يدخل هذا البلد بلد المخدرات مهدد حاربوا طاعونكم في مكان زرعه كل ما يحدث فانه امام اعينكم ايها المجرمون…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.