https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قائدة تنجو من موت محقق في حادثة سير بالطريق الدائري بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس 

نجت قائدة بعمالة المضيق الفنيدق، من موت محقق، في حادثة سير خطيرة وقعت، ليلة أمس (الأحد/الاثنين)، على مستوى الطريق الدائري بتطوان، بالقرب من مقر شركة “فورد” لبيع السيارات.

وبحسب شهود عيان، فإن الحادث، الذي وقع حوالي الساعة الثانية والنصف ليلا، نجم عن عدم تحكم القائدة في زمام سيارة الدولة، وهي من نوع “داسيا” تحمل ترقيما باللون الأحمر، وذلك عند منعرج خطير مبلل بمياه سقي العشب المجاور للطريق، حين حاولت السائقة التخفيض من السرعة وقامت بكبح الفرامل بقوة، لتفقد السيارة التوازن المطلوب وتنقلب في حافة الطريق.

ولحسن حظ القائدة، أن الوقت كان متأخرا والطريق فارغة من السيارات والمارة، حيث أسفر الحادث عن أضرار وخسائر مادية مهمة لحقت بهيكل سيارة الخدمة، التي تم نقلها الى إحدى ورشات الصيانة بالمدينة، فيما نقلت المصابة إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.

14 رأي حول “قائدة تنجو من موت محقق في حادثة سير بالطريق الدائري بتطوان”

  1. Wa had 9ayda hta hiya 3awed ghir katir b dik dacia, yawmiyan macha maja biha makado9afchi fi sa3at kharij taw9it l3amal. Natijat istighlal lmal l3am ul mazot l3am.f hadik sa3a khesa dkon b sayara lkhasa diala. Mchi n martil u dchufo siyarat d dawla kaijiw igowzo les vacances bihom, parking 3amrin bihom u kornich hta howa….la hawla wala 9owata ila bi Lah u Lah ichafiha

    رد
  2. ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها ماء السقي في الحوادث السنة الماضية في شهر رمضان توفي رجل وزوجته كانا راجعين من صلاة التراويح فوق دراجة نارية بسبب ماء السقي الذي تسبب قي انزلاق الدراجة فيجب إيجاد حل لهذا الماء والحد من التبدير.

    رد
  3. للتنبيه وقع لي نفس الشيء و في نفس المكان في وقت مبكر حوالي الساعة السادسة صباحا و لوﻻ لطف الله و نوعي سيارتي أثارت أشياء إلى ما لا تحمد عقباه.و قمت بمراجعة الشركة التي اشتريت منها السيارة للإستفسار في ما وقع ظنا مني أن السيارة أصيبت بجنون البقر و قيل لي بالحرف إن السبب هو الماء الذي مررت به هو السبب و أن ذالك الماء ربما به سائل أو زيت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.