https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاهد خصوم فريق المغرب التطواني بعد اجراء قرعة المجموعات في دوري أبطال افريقيا

كنال تطوان / متابعة 

أوقعت قرعة عصبة الأبطال الأفريقية فريق المغرب التطواني في المجموعة الأولى إلى جانب فرق سموحة المصري، ومازيمبي الكونغولي، وأيضا فريق الهلال السوداني.

و تجنب الفريق المغربي مواجهة الفرق الجزائرية في هذا الدور، بعد أن كانت التوقعات تشير لاحتمالية مواجهة منتظرة بينه وبين هذه الفرق، حسب تخمينات المتتبعين، خاصة وفاق سطيف.

و جاءت المجموعة الثانية”تاريخية”، إذ أنها شملت ثلاثة فرق من نفس البلد لأول مرة، وهي وفاق سطيف الجزائري، ومولودية العلمة و اتحاد العاصمة الجزائري، برفقتهم فريق المريخ السوداني.

رأيان حول “شاهد خصوم فريق المغرب التطواني بعد اجراء قرعة المجموعات في دوري أبطال افريقيا”

  1. نحن لا تخيفنا الجزائر وسنستقبلهم بالورود رغم قبحهم نحن اناس طيبين وليس لنا في مخيلاتنا الفكر الاستعماري ونعذرهم انهم يحملون فكرا استعماريا كيف يعقل ان فرنسا تستعمر بلد132 سنة وتترك فيه رجلا واحدالاكن علينا ان نجعلهم اناس طيبين بأخلاقنا العالية

    رد
  2. نحن سعداء كتطوانيين وكمغاربة بتحقيق فريق المغرب التطواني تأهله لدور المجموعات هذا من جهة، ومن جهة ثانية سواء التقى فريقنا التطواني بإحدى الفرق الجزائرية في هذه السنة أو في السنوات المقبلة سنستقبلهم بالحب والود ﻷن أخلاقنا وتربيتنا ووطنيتنا لا تسمح لنا باﻹساءة أو الاعتداء على مواطن جزائري فهم إجواننا وجيراننا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.