https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فاجعة … العثور على ثلاتة جتت هامدة داخل منزل بحي الاشارة بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن ثلاتة أشخاص لقوا مصرعهم، ليلية الخميس / الجمعة 1 ماي 2015، بحي الاشارة بتطوان، إثر تسرب غاز البوتان الى المنزل.

وأفاد مراسل كنال تطوان من عين المكان، أن صاحب المنزل كان يقوم بأخد حمام ساخن كعادته ليلا لأداء صلاة الجمعة في المسجد، وكانت زوجته تساعده على ذلك بسبب معاناته مع اعاقة جسدية، وإثر تسرب كمية كبيرة من غاز البوتان، اختنق الرجل وزوجته بسبب استنشاقهما كمية كبيرة من الغاز ولفظا أنفاسهما الأخيرة، ولم ينجو صديق صاحب المنزل من الغاز الذي تسرب بوثيرة سريعة الى باقي غرف المنزل ليفقد حياته وهو جالس على احدى الكراسي داخل احدى الغرف.

ولدى توصلهم بالخبر، حضر رجال الشرطة العلمية الى عين المكان لتفحص الجتت ومعرفة أسباب تسرب الغار، ليتم فتح تحقيق معمق وشامل في كل تفاصيل الواقعة.

هذه الفاجعة هزت ساكنة حي الاشارة بأكمله، وخلفت حزنا وأسى عميق في نفوس جيران الضحايا، الذين كانوا يتمتعون بأخلاق عالية .

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

23 رأي حول “فاجعة … العثور على ثلاتة جتت هامدة داخل منزل بحي الاشارة بتطوان !”

  1. هذ الناس الجيران ديالنا الدار فالدار.الله يعمرها سلعة. ناس دالخير الله يرحموم كبرنا فدارهم ومع ولادهم فحال الخوت. ماتو البارح كنال تطوان ماشي اليوما. وداك الرجل الثالث ماشي اخ الضحية وانما صديق ديالو الروح نروح وكانوا اصدقاء من فترة الشباب وديما مع بعطم. وملي جات الساعة دلموت كان داك الراجل ولي ساكن فديور المخزن مع الصديق ديالو وجا باش يطلل عليه كما العادة. ولكن الله قدر يموتو كاملين فساعة واحدة. انا لله وانا اليه راجعون. والله يصبر ولادهم مساكن راه صعيبة بزاف الاب والام فوقت واحد يمشيو.

    رد
  2. قدر الله وما شاء فعل وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لهم وارحمهم وارزق اوﻻدهم وعائﻻتهم الصبر على فراقهم

    رد
  3. إن لله وإن إليه راجعون تعددت الأسباب والموت واحد ,,,كان رجل صالحا؟أعرف هاد الرجل وزوجته أكثر من ثلاثين سنة وماعلمت عليهم من سؤ

    رد
  4. اللهم اغفر لهم ورحمهم .اللهم ان كانوا محسنين فزد من احسانهم وان كانوا مسيئين فتجاوز عن سياتهم. وللاه ما هعطا وما اجذ وكل شيء عنده بقدر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.