https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شركة موبيديل تطوان تعود اليكم بديكورات ساحرة وبأثمنة جد مناسبة ! (صور)

كنال تطوان / مادة اشهارية 

رقم شركة موبيديل تطوان :

05.39.97.36.54 / 06.61.46.95.15

العــنــوان :

المحنش الأول، شارع بركان، اقامة الرحمة ،(قرب محطة طاكسي وادلاو) – تطوان

الموقع :

تـقـديــم :

أسست شركة موبيديل تطوان “Mobideal tetouan ” لبيع الأثات المنزلي فرعها لأول مرة في مدينة تطوان، وفتحت أبوابها في وجه ساكنة الحمامة البيضاء من أجل الاستفادة من العروض المغرية المقدمة من طرف الشركة والتي تعرض فيها أفخم أنواع الديكورات الحديثة وأجوادها صنعا وإثقانا وبأثمنة خيالية ومناسبة لكل الأذواق.

خــدمـــات  :

تقدم شركة موبيديل تطوان لبيع الأثات المنزلي ديكورات رفيعة المستوى لزبنائها وبأشكال رفيعة تتماشى مع اللمسة الفنية العصرية ، كما تعرض صـالـونــات راقــيــة، وغــرف نــوم رومــانـسـيـة، إضافة الى غـرفـة الـجـلـوس هادئــة، وحمــامــات بلمسة سحرية، مطــابــخ تقليدية وعصرية.

امـتـيــازات :

تتكلف شركة موبيديل تطوان بتركيب وتسليم الأثات المنزلية ب”المجان” لكل زبنائها المتواجدين بتطوان والمناطق المجاورة لها كمرتيل والمضيق والفنيدق، وذلك لتسهيل عليهم تكاليف النقل والتركيب .

عــروض :

تعمل شركة موبيديل تطوان على تخصيص لزبنائها تخفيضات خيالية والتي تصل أحيانا الى 40 في المئة من المنتوجات المعروضة، وتستمر العروض طيلة السنة .

تـسـهـيــلات  :

تتعامل الإدارة مع زبنائها باحترام ولباقة، و على تسهر على راحتهم، لذا فهي تعمل على تسهيل طريقة الآداء للأثاث التي يتم اقتناؤها من الشركة .

صــور للديكورات الجديدة المتاحة للزبناء : 

Express Yourself

Express Yourself

رقم شركــة موبيديــل تطــوان :

05.39.97.36.54 / 06.61.46.95.15

العــــنـــــوان :

المحنش الأول، شارع بركان، اقامة الرحمة ،(قرب محطة طاكسي وادلاو) – تطوان

21 رأي حول “شركة موبيديل تطوان تعود اليكم بديكورات ساحرة وبأثمنة جد مناسبة ! (صور)”

  1. السلام عليكم
    شكرا جزيلا على المعلومات القيمة حول شركة موبيديل للأثاث المنزلية، يظهر جليا من خلال الخدمات المقدمة أنها جيدة وتتعامل بشكل جيد مع الزبناء خاصة في ما يتعلق بالتوصيل المجاني والتخفيضات ، نتمنى أن تظل هذه الشركة بمثل هذه الخدمات، كي لا تتقل كاهل المواطن البسيط .
    تقبلوا مروري

    رد
  2. سبق لي شوفت العروض ديالكم القديمة وبغيت نشري واحد الخزانة مزيونة ولكن معرفتش فين جا المحل ديالكمودابا ملي شوفت الصورة اللولا عاد شرحتو مزيان فين جا بالضبط شكرا بزاف وقريبة نجي لعندكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.