https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان.. سارق يضرب فتاة بـ”شفرة حلاقة” بعدما رفضت اعطاءه هاتفها الخلوي

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

(صورة ملتقطة ليد الفتاة بعد الاعتداء عليها من طرف السارق)

أقدم سارق، عشية يوم الاثنين 6 أبريل، على ضرب فتاة بشفرة حلاقة على مستوى اليد، بعد أن رفضت تسليمه هاتفها الخلوي .

وتعود تفاصيل الحادثة، حسب شهود عيان لكنال تطوان، حين كانت الفتاة تسير في الشارع وتحمل الهاتف في يديها، ليباغتها السارق فجأة ويطلب منها تسليمه هاتفها مهددا اياها بقطع يديها، لكن الفتاة أبت ورفضت إعطاءه ما بحوزتها، ليقوم بضربها بشفرة حلاقة في يدها تاركا لها جروحا غائرة، ليـفـر بعد ذلك الى وجهة مجهولة  .

وعلمت كنال تطوان، أن الفتاة المصابة نقلت على وجه السرعة الى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة قبل تفاقم الجرح، في حين قامت أسرتها بالتبليغ عن السارق وإخبار رجال الأمن بكافة مواصفاته.

وقد وجهت الفتاة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نصيحة لكافة بنات تطوان أن لا يحملن في الشارع الهواتف الخلوية في أيديهن، كي لا يقعن طريدة سهلة في أيدي السارقين .

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي

14 رأي حول “تطوان.. سارق يضرب فتاة بـ”شفرة حلاقة” بعدما رفضت اعطاءه هاتفها الخلوي”

  1. تطوان مدينة جبلية جميلة ولكن ليس فيها فرص الشغل كثيرة…والعمل ادن هو السرقة.والسؤال الدي يطرح مدا سيفعل الانسان في هده الضروف ادا ما انتهب اموال الاخرين؟؟؟.
    يجب على المسؤولين المزيد من العمل من اجل القضاء على البطالة و بدلك يعيش الكل في امن و امان
    و بالنسبة السيدة نتمنى لها الشفاء العاجل

    رد
  2. تطوان أصبحت مدينة خطيرة … الكل أصبح مشمكر حتى التلاميذ اصبحو كذلك … بالمقارنة بعدد سكانها أصبحت الأولى في المغرب في الجرائم الخطيرة… الهجرة القروية للأسف دمرت المدينة.

    رد
  3. السؤال لصاحب القرار في الأمن بمدينة تطوان اﻻ يعرف ما يحدث بأهم الشوارع من أنواع اﻻجرام والهلع بين المارة والمتجولين في عز النهار وهدا الموضوع لا يحتاج إلى توضيح لأنه واضح كالشمس في عز النهار

    رد
  4. كلما خرجت زوجة او اخت او ينت من البيت الا ووضع الواحد منا يده على قلبه حتى تعود باماان … فما اكثر المتحرشين في الطرقات واللصوص ذكورا واناثا رجالا ونساء في تطوان نعم حتى النساء بداو يسرقون وكلهم يتحينون الفرص لينقضوا على ضحايا لا ذنب لهم الا اخراج هاتف للرد على مكالمة او اخراج حافظة النقود للتسوق

    رد
  5. Wa5oti madb9awchi dhdro bzafe kima 9alte wahda tadchofo 3ade hdrou tadike lbnate zado fih macha ftri9e ou hiya kaxati f wadsapp ou l5idma makainache wakifache wida masra9tichi madakolchi awla hadchi 5som lmasaoline yitsarfo
    wasalamo 3alaikom a5oti

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.