https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد من الجامعة يزور تطوان ويطلع على ملعب تمودة تمهيدا لتكسيته بالعشب الصناعي

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

قامت لجنة البنية التحتية التابعة  للجامعة الملكية لكرة القدم بزيارة ميدانية لملعب تمودة الكائن قرب الموقع الاثري تمودة، حيث كان مرفوقا بأطر الجماعة الحضرية لتطوان، بالإضافة الى مسؤولين عن ولاية تطوان ومسؤولين عن الشركة المكلفة  بتكسية أرضية الملعب بالعشب.

وقد اطلع الوفد الجامعي على سير الاشغال خصوصا أرضية الملعب وذلك تمهيدا لبدأ بعملية تكسية الارضية بالعشب الصناعي.

وسيستفيد ملعب تمودة من عملية تكسية الارضية بالعشب الصناعي على غرار العديد من المنشآت الرياضية بمختلف ربوع المملكة وذلك في اطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين الجامعة الملكية لكرة القدم والقطاعات الحكومية ممثلة بكل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية ووزارة التجهيز واللوجستيك والتي تهدف الى تعزيز وتأهيل هذه المرافق الرياضية.

ويذكر أن ملعب تمودة الذي يتم انجازه في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية سيكون تحت تصرف الاندية الرياضية المحلية المنضوية تحت لواء الجامعة والعصبة في متم شهر غشت من سنة 2015.

 

3 رأي حول “وفد من الجامعة يزور تطوان ويطلع على ملعب تمودة تمهيدا لتكسيته بالعشب الصناعي”

  1. لو تفظلت الحكومةوتحدث ملاعب صغيرة بالاحياء الشعبية وتريحنا من ضجيج الاطفال .من الصباح الى ما بعد العشاء وهم يلعبون بالكرة وفي احيان كثيرة وخصوصا في اوقات العطل يضلون هكذا الى ساعات متاخرةوهم على هذا الحال،فهل من مجيب؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.